porno.com
الرئيسية » أخبار » رئيس الوزراء يترأس اجتماع الحكومة ويؤكد أهمية تأمين الاحتياجات الأساسية

رئيس الوزراء يترأس اجتماع الحكومة ويؤكد أهمية تأمين الاحتياجات الأساسية

#الدولة_الآن

كتب :عبدالرحمن محمد

ترأس الدكتور “مصطفى مدبولي”، رئيس مجلس الوزراء، اجتماع الحكومة اليوم في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث احتفل بالذكرى “٥١” لنصر أكتوبر المجيد، مثنيًا على جهود القوات المسلحة المصرية ودورها في حماية الوطن ،ومهنئا فخامة الرئيس “عبد الفتاح السيسي” والفريق أول “عبد المجيد صقر”.

وأشار “مدبولي” إلى التصاعد المستمر في التطورات التي تشهدها المنطقة، موضحًا أنها تفرض ظرفًا استثنائيًا يؤثر على الأوضاع الاقتصادية في مصر، وكذلك ارتفاع أسعار البترول وتأثيره الكبير على عائدات قناة السويس، وأهمية تأمين الحكومة لمخزون استراتيجي من الاحتياجات الأساسية للمواطنين لمواجهة حالة عدم اليقين.

كما تقدم بالتهنئة لوزير الداخلية، “محمود توفيق”، بمناسبة تخريج الدفعة الجديدة من طلبة أكاديمية الشرطة، معربًا عن ثقته في أن هذه العناصر ستعزز من كفاءة جهاز الشرطة في تحقيق الأمن والأمان، ولفت إلى الرسائل المهمة التي تناولها الرئيس “السيسي” خلال الحفل، والتي تركز على ضرورة تماسك الجبهة الداخلية.

وفي ختام الاجتماع، عرضت الدكتورة “رانيا المشاط”، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، مؤشرات أداء الاقتصاد المصري للعام المالي “2023/2024″، مما يعكس الجهود المستمرة للحكومة نحو تحقيق الاستقرار والنمو، على الرغم من التحديات المحلية والإقليمية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزارة الري تواصل جهودها لإزالة التعديات على نهر النيل وحماية مجراه

#الدولة_الآنكتب : عبدالرحمن محمد أعلن الدكتور “هاني سويلم”، وزير الموارد المائية والري، عن استمرار الوزارة ...

youporn