porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » “عبدالرحمن طه” يحصد جائزة رجل المباراة امام برشلونة ببطولة العالم لليد

“عبدالرحمن طه” يحصد جائزة رجل المباراة امام برشلونة ببطولة العالم لليد

#الدولة_الآن

كتب: محمد ابراهيم

حصل اللاعب الدولي ” عبدالرحمن طه” حارس مرمى الفريق الاول لكرة اليد علي جائزة رجل المباراة امام نادي برشلونة الاسباني، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية المقامة بالعاصمة الادارية الجديدة.

وحصد فريق رجال كرة اليد بالقلعة الحمراء الميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للأندية مصر “2024”, بعدما تمكن من الفوز على برشلونة الاسباني بنتيجة “32”-“29”.

بدأت المباراة بتفوق ملحوظ للشياطين الحمر على الماتادور الأسباني حتى وصل الفارق الي سبعة اهداف في الشوط لصالح الأهلي، ثم تراجع الاداء في الدقائق الاخيرة من الشوط الاول لينتهي بفرق ثلاثة اهداف فقط بنتيجة “21”-“18″، تألق ” محمد ابراهيم ميحا” حارس عريان المارد الاحمر في الشوط الاول وتصدى لعديد من الكرات حتى وصل نسبة تصدياته ل”50” في المائة، ثم اتي الدور على “عبدالرحمن طه” الحارس الثاني ليكمل المسيرة في أحداث الشوط ويصل لنسبة تصديات تتجاوز ال”53” في المائة ويحفظ على فرق الاهداف وتنتهي المباراة بنتيجة ”32”مقابل “29” ليحصد جائزة رجل المباراة.

الجدير بالذكر ان النادي الاهلي هو الفريق الوحيد من خارج اوروبا الذي إستطاع الفوز على فريق برشلونة الاسباني في ليلة تاريخية لكرة اليد المصريه.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الزمالك يتأهل إلي نهائي السوبر المصري بعد فوزه على بيراميدز بركلات الترجيح

#الدولة_الآن  كتب: محمد إبراهيم حقق الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا مثيرًا على فريق ...

youporn