porno.com
الرئيسية » أخبار » رئيس هيئة الرعاية الصحية يعلن برنامج توأمة مع مستشفيات فوش الفرنسية

رئيس هيئة الرعاية الصحية يعلن برنامج توأمة مع مستشفيات فوش الفرنسية

#الدولة_الآن

 

كتب : عبدالرحمن محمد

اختتم الدكتور “أحمد السبكي”، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، زيارته لفرنسا بزيارة لمستشفى فوش بباريس، والتي تعد من أكبر المستشفيات الخاصة هناك، حيث تم الاتفاق على برنامج توأمة يبدأ في يناير المقبل، وذلك لتبادل الخبرات في مجالات زراعة الرئة والرحم والأشعة التداخلية، مؤكدًا أن هذه الشراكة تأتي ضمن جهود الهيئة لتعزيز الابتكار الطبي وتحسين جودة الرعاية الصحية.

برنامج التوأمة سيتضمن زيارات للخبراء من فرنسا إلى مصر، مما يساهم في تعزيز قدرات الكوادر الطبية المصرية وتحسين مستوى الرعاية المقدمة، وقد أوضح الدكتور “السبكي” أن هذا التعاون يعكس اهتمام الهيئة برفع المعايير الصحية في مصر، وذلك بما يتماشى مع التطورات العالمية في المجال الطبي.

من جهته، أكد الدكتور “جاك ليجليز”، المدير العام لمستشفيات فوش، أن التعاون مع هيئة الرعاية الصحية يمثل فرصة عظيمة لتبادل الخبرات بين البلدين، مشيرًا إلى أن مصر تمتلك كفاءات طبية نادرة تساهم في نجاح هذه الشراكة.

المنتدى المصري الفرنسي كان فرصة للتأكيد على أهمية التعاون بين البلدين في مجالات متعددة، منها الرعاية الصحية، واستقطاب الاستثمارات الفرنسية، بما يساهم في تحقيق رؤية مصر “2030”، وتعزيز دور القطاع الخاص في تطوير الخدمات الصحية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس مجلس الوزراء سيتم سحب الاراضى من المستثمرين الغير جادين

#الدولة_الآن  كتب: محمد حمدى فى إطار سلسلة اللقاءات الأسبوعية المستمرة التى يعقدها المهندس “كامل الوزير”رئيس ...

youporn