porno.com
الرئيسية » أخبار » “مدبولي” يتابع إجراءات حوكمة منظومة استيراد سيارات ذوي الهمم لضمان وصول الدعم لمستحقيه

“مدبولي” يتابع إجراءات حوكمة منظومة استيراد سيارات ذوي الهمم لضمان وصول الدعم لمستحقيه

#الدولة_الآن

 

كتبت :إسراء محمد

عقد الدكتور “مصطفى مدبولي” رئيس الوزراء ، اجتماع اليوم ، وذلك لمتابعة إجراءات حوكمة منظومة استيراد سيارات ذوي الهمم ، بحضور الدكتور”خالد عبدالغفار” وزير الصحة والسكان ،ونائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية البشرية ،والسيد”أحمد كجوك” وزير المالية ، والسيد “عدنان فنجري”وزير العدل ،والدكتورة “مايا مرسي”وزيرة التضامن الاجتماعي ،وبعض المسؤولين.

أكد “مدبولي” أن الهدف من الاجتماع ،متابعة الإجراءات المتخذة من أجهزة الدولة ،ضمن جهود حوكمة منظومة استيراد سيارات ذوي الهمم، لوصول الدعم لهذه الفئة .

وأشار رئيس الوزراء إلى أهمية المتابعة الدورية للجان المكلفة بفحص سيارات ذوي الهمم ،والتأكد من المستفيد بها في الفترة الماضية، مؤكدًا استمرار توفير المزايا لهذه الشريحة.

كما أوضح أنه تم تسوية أوضاع “١٣ ألف” حالة منذ شهر يونيو الماضي ،وسداد أكثر من “١.٥ مليار” جنية وهي رسوم الدولة كاملة .

وذكرت وزيرة التضامن الاجتماعي أن حوالي “٣٦.٦ ألف” حالة تم فحصها واتضح أنها مستفيدة من دعم بطاقات التموين للسلع والخبز و”١٥ ألف” حالة معفى أبناؤها من مصروفات المدارس الحكومية ، مبينة استمرار إجراءات الحصر وفحص سيارات ذوي الهمم للتأكد من استخدام الشخص للسيارة الخاصة به في غرض المعافاة من أجله.

شدد وزير العدل على التعامل بطريقة حازمة، مع كل من استفاد من هذه السيارات بدون وجه حق ، مقترحًا عدة إجراءات للتعامل مع السيارات لحكومة هذه المنظومة بشكل فعال .

وصرح المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء “محمد الحمصاني” ،أنه تم استعراض مقترح تعديل تشريعي وقرارات تنظيمية ،سيتم عرضها على مجلس الوزراء لتطبيقها الفترة المقبلة ،لتسهم في وصول الدعم الذى توفرة الدولة لمستحقيه .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزيرة التنمية المحلية تتلقي تقريرًا عن جهود مبادرة “صوتك مسموع” خلال شهر سبتمبر

#الدولة_الآن كتبت: أميرة أيمن تلقت الدكتورة “منال عوض” وزيرة التنمية المحلية، تقريرًا عن جهود مبادرة ...

youporn