porno.com
الرئيسية » أخبار » وزير الخارجية يجتمع مع القيادات الجديدة لوزارة الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج

وزير الخارجية يجتمع مع القيادات الجديدة لوزارة الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج

#الدولة_الآن

كتبت: أميرة أيمن

اجتمع الدكتور “بدر عبد العاطي” وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، اليوم السبت “خمسة” أكتوبر مع القيادات الجديدة لوزارة الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج من السادة السفراء مساعدي الوزير بالقطاعات الفنية والجغرافية، وذلك لبحث تعزيز آليات العمل الدبلوماسي بما يحقق المصالح الوطنية.

ووجه “عبد العاطي” بالتطوير الهيكلي لوزارة الخارجية والهجرة والاستجابة لأولويات العمل الوطني التنموي، من خلال إنشاء وحدة للتطوير المؤسسي تكون معنية بدراسة وتطوير الجوانب ذات الصلة بعمل وزارة الخارجية وإعادة تعريف أدوار ومهام قطاعاتها، وتبني التحول الرقمي والرقمنة، والعمل على تشجيع شباب الدبلوماسيين المصريين من الجيل الجديد.

كما أمر السيد وزير الخارجية والهجرة بإنشاء وحدة معنية بالاقتصاد المصري والاستثمار تختص بدعم الجهود المبذولة لجذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة بالتنسيق مع الجهات الوطنية المعنية، مشددًا على أهمية التركيز على خدمة جهود التنمية الاقتصادية للدولة، وتوجيه سفارات مصر بالخارج بتعزيز معدلات التبادل التجاري والتدفق الاستثماري، والاستمرار في شرح الإجراءات الطموحة التي اتخذتها الدولة في إطار برنامج الإصلاح الاقتصادي.

في نفس السياق، أكد سيادته على أهمية رعاية شئون المواطنين المصريين بالخارج كأولوية متقدمة، وتطوير الخدمات القنصلية المقدمة لهم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحف العالمية تختار مصر ضمن أفضل المقاصد السياحية للزيارة

#الدولة_الآن كتبت: أميرة أيمن وفقًا للتقرير المصور الذي نشره موقع “The Independent” البريطاني جاءت مصر ...

youporn