porno.com
الرئيسية » أخبار » محطة الضبعه تشهد التركيب الثالت لقلب المفاعل النووي

محطة الضبعه تشهد التركيب الثالت لقلب المفاعل النووي

#الدولة_الآن

 

كتب محمد حمدي

اعلن “امجد الوكيل” رئيس مجلس المحطات النوويه عن تركيب قلب المفاعل النووى بمحطه الضبعه بمناسبه نصر اكتوبر المجيد، وقد شهدت اعمال التركيب حضور بعض المسؤولين من بينهم المقاول العام الروسي المسؤول عن تركيب المفاعل لتوليد الكهرباء لجمهورية مصر العربية.

هذا وقد نظمت هيئه المحيطات النوويه لتوليد الكهرباء مع المقاول الروسي فعاليات هندسيه ،وخلال الفعاليات سلط الدكتور “امجد” الضوء الاخضر للمهندس الروسي لبدء العمل ، و خلال كلمته ايضا قام بتهنئة القيادة السياسية و القرات المسلحه المصريه بمناسبه ذكرى انتصار حرب اكتوبر المجيد.

اكد رئيس مجلس اداره هيئه المحطات النوويه ان مصر تعطي الأولوية القصوى للامان النووي، حيث تعكس اعلى معدلات الامان النووي لضمان التشغيل الامن ، كمان توجهه رئيس مجلس اداره هيئه المحطات النوويه بخالص الامتحان و العرفان لفخامه الرئيس “عبدالفتاح السيسي” الباعث الحقيقي لمشروع الضبعه .

ومن جانبه اعرب سيادته عن سعادته باتمام المطلوب خلال الجدول الزمني المحدد، وانه لم يكن هذا الانجاز ممكنا درى التعامل المستمر بين الجانب المصري والروسي في هيئه المحطات النوويه ، كما توجه سيادته بالشكر لكل من ساهم في الوصول الى هذه المرحله من مسار تنفيذ المشروع .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الإسكان يتابع سير العمل بمشروع مارينا الثامن على البحيرة

#الدولة_الآنكتبت اسماء السنوسي الشربيني يتفقد أعمال تنفيذ الممشى السياحى “blue side” بمارينا “خمسة “وأعمال تطوير ...

youporn