porno.com
الرئيسية » أخبار » “التموين” يعقد اجتماعًا موسعًا لمتابعة السلع الاستراتيجية

“التموين” يعقد اجتماعًا موسعًا لمتابعة السلع الاستراتيجية

#الدولة_الآن

كتبت: إيمان أحمد
اجتمع الدكتور “شريف فاروق” وزير التموين والتجارة الداخلية، مع الاستاذ “أحمد الوكيل”رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، والمهندس “أشرف الجزايرلي” رئيس غرفة الصناعات الغذائية بالاتحاد الصناعات المصرية والسيد اللواء “محمد فتح الله” مدير الادارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية، في اجتماع موسع صباح اليوم لمتابعة الموقف التنفيذي لتوفير السلع الاستراتيجيه بالسوق المحلي ومناقشة تطبيق قرار مجلس الوزراء الخاص بضبط منظومة تداول السلع الاستراتيجيهة السبعة.
وخلال الاجتماع أوضح الدكتور أن هذا اللقاء، يأتي في إطار تنفيذ توجيهات الدكتور “مصطفى مدبولي” رئيس مجلس الوزراء، بضرورة متابعة توافر السلع الاساسية وضبط الأسواق، وضمان إستقرار الأسعار بما يلبي احتياجات المواطنين خاصه مع تزايد الطلب في المواسم الاستهلاكية المختلفة.
وشدد “فاروق” على أهمية التنسيق والتعاون المستمر بين جميع الجهات المعنية، لضمان توافر السلع الأساسية بكميات وأسعار مناسبة، مؤكدًا على أهمية تعزيز الرقابه على الاسواق ورفع كفاءه المتابعة، من خلال الحملات المكثفهة بالتعاون مع مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك.
كما أكد سيادته على ضرورة اتخاذ الاجراءات اللازمة، لضبط الاسواق ومراقبة حركه السلع، بما يحقق استقرار الأسعار، ويحد من اي ممارسات احتكارية قد تؤثر سلبًا على السوق المحلي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“تعزيز التعليم: فعاليات وزارة التربية والتعليم في الفترة من “12” إلى “17” أكتوبر

#الدولة_الآن تقرير: إسراء محمد شهدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خلال الفترة من “السبت ١٢ ...

youporn