porno.com
الرئيسية » أخبار » الكنيسة والأوقاف والري تطلق حملة توعية كبرى لترشيد المياه

الكنيسة والأوقاف والري تطلق حملة توعية كبرى لترشيد المياه

#الدولة_الآن

 

كتب : عبدالرحمن محمد

استقبل قداسة “البابا تواضروس الثاني”، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وزير الموارد المائية والري الدكتور “هاني سويلم” ووزير الأوقاف الدكتور “أسامة الأزهري”، في المقر البابوي بالقاهرة، لمناقشة سبل التعاون في رفع وعي المواطنين بأهمية ترشيد استهلاك المياه، واستعداد الكنيسة لدعم جميع الجهود التي تهدف لزيادة الوعي المجتمعي.

أوضح الدكتور “هاني سويلم” أن الكنيسة تلعب دورًا محوريًا في التأثير على المجتمع المصري، مشيرًا إلى ضرورة تعاون جميع المؤسسات لتوعية المواطنين بأهمية المياه، كما أن الوزارة مستعدة لإطلاق حملة توعية كبرى في “الأول” من نوفمبر بالتعاون مع علماء الأزهر ورجال الكنيسة.

من جانبه أكد الدكتور “أسامة الأزهري” وزير الأوقاف أهمية التعاون بين الأوقاف والكنيسة لترشيد استهلاك المياه، مشددا على ضرورة الاستمرار في نشر الوعي من خلال الخطاب الديني الرشيد، واستعداد الوزارة لتكثيف برامج التوعية بالتعاون مع الكنيسة ووزارة الري.

كما أشار وزير الموارد المائية والري إلى التنسيق مع عدد من الوزارات والجهات المعنية لنشر رسائل توعوية حول أهمية المياه، مؤكدًا أن الوزارة ستستفيد من جميع الوسائل الممكنة مثل الإعلام ووسائل النقل العام لنشر هذه الرسائل.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الكويت تتسلم دعوة الرئيس” السيسي” للأمير للمشاركة في افتتاح المنتدى الحضري

#الدولة_الآنكتبت تريزا حشمت تسلم وزير الخارجية الكويتي عبدالله اليحيا اليوم /الأحد/ رسالة خطية موجهة إلى ...

youporn