porno.com
الرئيسية » أخبار » وزيرا الإنتاج الحربي والتعليم العالي يبحثان موضوعات التعاون المشترك

وزيرا الإنتاج الحربي والتعليم العالي يبحثان موضوعات التعاون المشترك

#الدولة_الآن

كتبت: أميرة أيمن
استقبل المهندس “محمد صلاح الدين مصطفى” وزير الدولة للإنتاج الحربي، الدكتور “أيمن عاشور” وزير التعليم العالي والبحث العلمي والوفد المرافق، لمناقشة موضوعات التعاون المشترك، وذلك بديوان عام وزارة الإنتاج الحربي بالعاصمة الإدارية الجديدة.
أشار وزير الإنتاج الحربي إلى أنه تم خلال اللقاء مناقشة ملفات التعاون المشترك، مضيفًا أن هذا اللقاء يعكس حرص الجانبين على تنفيذ توجيهات السيد الرئيس “عبد الفتاح السيسي”، رئيس الجمهورية بتعزيز التعاون البناء بين مؤسسات الدولة المختلفة و المراكز العلمية البحثية واستغلال القدرات التصنيعية الوطنية لتعميق و زيادة نسب التصنيع المحلي.
كما أكد سيادته على حرص وزارة الإنتاج الحربي على المتابعة الدقيقة لمراحل تنفيذ كل المشروعات التي تنفذها الشركات والوحدات التابعة، ومتابعة مدى الالتزام بالجداول الزمنية لتنفيذ المشروعات، وتذليل أي عقبات قد تطرأ و دفع وتيرة العمل، لضمان سرعة تنفيذ هذه المشروعات بأعلى كفاءة طبقًا للمقاييس العالمية.
من جانبه، ثمن الدكتور “أيمن عاشور” التعاون القائم بين الوزارة ووزارة الإنتاج الحربي في تنفيذ عدد من المشروعات القومية في مجال التعليم العالي والبحث العلمي، متطلعًا إلى المزيد من التعاون المثمر مع الوزارة في كافة المجالات، للمساهمة في رفع كفاءة القطاعات الصناعية، تماشيًا مع تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البنك الاهلي يكتسح دلفي ب”10″ أهداف في دوري الكرة النسائية

#الدولة_الآن  كتب: محمد إبراهيم حقق فريق البنك الاهلي بقيادة مدربه “محمد كمال” فوزًا كاسحًا على ...

youporn