porno.com
الرئيسية » أخبار » وزير قطاع الأعمال العام يؤكد على ضرورة الالتزام بجداول تنفيذ مشروع تطوير شركة مصر للغزل والنسيج

وزير قطاع الأعمال العام يؤكد على ضرورة الالتزام بجداول تنفيذ مشروع تطوير شركة مصر للغزل والنسيج

#الدولة_الآن

كتبت: اسماء محمد السنوسي

في إطار المتابعة المستمرة لأعمال مشروع تطوير صناعة الغزل والنسيج، عقد المهندس “محمد شيمي”، وزير قطاع الأعمال العام، اجتماعًا مع اللواء” عصام جلال”، رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للمقاولات العامة والتوريدات، لمناقشة مستجدات تنفيذ مشروع تطوير شركة مصر للغزل والنسيج وصباغي البيضا في كفر الدوار بمحافظة البحيرة.

استعرض الاجتماع الموقف التنفيذي للمشروع، بما في ذلك التوقيتات المقررة للانتهاء من الأعمال الإنشائية وتركيب الماكينات الجديدة. يشمل المشروع “ستة” مصانع متكاملة على مساحة “337 ألف” متر مربع بالإضافة إلى محطة كهرباء، بحضور مجموعة من المهنيين بينهم الدكتور” أحمد شاكر”العضو المنتدب التنفيذي للشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج.

وشدد” شيمي” على ضرورة الالتزام بالجداول الزمنية المحددة، مع التأكيد على أهمية المتابعة اليومية والميدانية، وعمل الفرق بشكل متواصل لضمان الانتهاء من الأعمال في التواريخ المحددة ، كما أشار إلى أهمية البرامج التدريبية للعاملين لرفع كفاءتهم وتوعيتهم بأهمية مشروع التطوير، مع تأكيد الوزارة على متابعة تنفيذ المشروع القومي لتطوير صناعة الغزل والنسيج كجزء من الجهود لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الاقتصاد القومي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“تعزيز التعليم: فعاليات وزارة التربية والتعليم في الفترة من “12” إلى “17” أكتوبر

#الدولة_الآن تقرير: إسراء محمد شهدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خلال الفترة من “السبت ١٢ ...

youporn