porno.com
الرئيسية » أخبار » مصر تستعد لاستضافة المنتدى الحضري العالمي لتعزيز تجربتها العمرانية الحديثة

مصر تستعد لاستضافة المنتدى الحضري العالمي لتعزيز تجربتها العمرانية الحديثة

#الدولة_الآن

كتب : عبدالرحمن محمد

أكد السفير “عاطف سالم”، المنسق العام للمنتدى الحضري العالمي، أن اختيار مصر لاستضافة الدورة “12” للمنتدى الحضري العالمي (WUF12) يعكس قوة تجربتها العمرانية الحديثة، ويعد فرصة ذهبية للترويج للاستثمار في السوق المصري ، جاء ذلك خلال جلسة تعريفية للصحفيين المشاركين بالتنسيق مع وزارتي الإسكان والتنمية المحلية.

وأشار “سالم” إلى أن المنتدى، الذي سيُعقد في الفترة من “الرابع” إلى “الثامن” نوفمبر المقبل، سيتضمن نحو “560” فعالية تشمل جلسات حوارية ونقاشية، وورش عمل، وموائد مستديرة، بمشاركة عدد كبير من رجال الأعمال، ومؤسسات القطاع الخاص، وشركاء التنمية الدوليين ، لافتا إلى أن المنتدى سيسلط الضوء على التطور الكبير في الصناعات المصرية لفتح فرص استثمار جديدة.

وأوضح أن المنتدى يمثل فرصة لتعريف العالم بالتجربة المصرية في تنمية المدن الجديدة والبنية التحتية الذكية، مما يساهم في تبادل الخبرات بين مصر والمنظمات الدولية، مؤكدا على دور مصر في تعزيز التنمية الحضرية المستدامة.

كما أشار إلى أن المنتدى سيشهد مشاركة عدد من رؤساء الدول وقادة العالم في احتفالية الافتتاح، إلى جانب تنظيم جولات ميدانية للتعريف بجهود التنمية الحضرية داخل المحافظات المصرية، بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية “هابيتات”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس مجلس الوزراء سيتم سحب الاراضى من المستثمرين الغير جادين

#الدولة_الآن  كتب: محمد حمدى فى إطار سلسلة اللقاءات الأسبوعية المستمرة التى يعقدها المهندس “كامل الوزير”رئيس ...

youporn