porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » موعد مباراة الاهلي امام سيراميكا كليوباترا في السوبر المحلي

موعد مباراة الاهلي امام سيراميكا كليوباترا في السوبر المحلي

#الدولة_الآن

كتب عبدالله صبحي

يلتقي فريق الاهلي في تمام الساعة “السابعه” مساء يوم الاحد “20” اكتوبر الجاري، مع سيراميكا في نصف نهائي السوبر المحلي، علي استاد ال نهيان في دولة الامارات، في نصف نهائي كاس السوبر المحلي

يشارك الاهلي في النسخة القادمة من كاس السوبر المحلي، باعتباره بطل النسخة الاخيره من الدوري المصري، بينما يلعب سيراميكا باعتباره بطل كاس الرابطه المصرية.

ويلتقي الفائز من مباراه الاهلي وسيراميكا مع الفائز من مباراة الزمالك و بيراميدز، في المباراه النهائيه التي سوف تقام مساء “24” اكتوبر حيث يشارك بيراميدز باعتباره بطل كاس مصر، بينما يشارك الزمالك باعتباره صاحب الكارت الذهبي، باختيار اللجنه المنظمة.

وستكون مباراة النهائي يوم الخميس” 24″اكتوبر علي استاد “محمد بن زايد” الساعة “السابعة” مساء، وتقام مباراه تحديد المركزين” الثالث “والرابع” علي استاد ال نهيان الساعه “الرابعة وخمس” دقائق.

تصل الفرق الاهلي و سيراميكا والزمالك و بيراميدز الي الدوله يوم “17اكتوبر”، حيث يقام يوم” 18″التدريبات الفرعية والتدريبات الرسميه يوم “19”اكتوبر استعدادا لنصف النهائي وتجري الفرق التدريبات الرسميه يوم” 23″اكتوبر، استعدادا لمباراتين تحديد المركزين” الثالث” والرابع” والمباراه النهائية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الزمالك يتأهل إلي نهائي السوبر المصري بعد فوزه على بيراميدز بركلات الترجيح

#الدولة_الآن  كتب: محمد إبراهيم حقق الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا مثيرًا على فريق ...

youporn