porno.com
الرئيسية » أخبار » الهيئة العامة للرعاية الصحية تُنجز “450” بروتوكولًا إكلينيكيًا وتُكمل تدريب “94%” من الأطباء

الهيئة العامة للرعاية الصحية تُنجز “450” بروتوكولًا إكلينيكيًا وتُكمل تدريب “94%” من الأطباء

#الدولة_الآن

 

كتب : عبدالرحمن محمد

أعلن الدكتور “أحمد السبكي”، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، عن الانتهاء من إعداد “450” بروتوكولًا إكلينيكيًا يخص “28” قسمًا إكلينيكيًا تتعلق بالأمراض الشائعة، مؤكدًا أنه سيتم إتمام جميع البروتوكولات بالتزامن مع الملتقى السنوي “الخامس” في نوفمبر، وأن هذا الإنجاز سيحدث تأثيرًا إيجابيًا في تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة.

أوضح “السبكي” أن الهيئة أنهت تدريب “94%” من رؤساء الأقسام الإكلينيكية والأطباء على البروتوكولات الموحدة، لافتًا إلى أن نسبة التدريب بلغت “100%” في أقسام الأنف والأذن و”99%” في أقسام الكلى والمسالك.

كما شكل “السبكي” لجنة لاختيار “15” رئيس قسم و”خمس” مديرين طبيين متميزين للحصول على منحة للتدريب في مستشفيات “FOCH” الفرنسية، مؤكدًا أن هذا التعاون سيسهم في تبادل الخبرات ورفع مستوى الكفاءة الإكلينيكية، وأهمية التميز الإكلينيكي ورضا المنتفعين كمعايير للاختيار.

في نهاية الاجتماع، أشاد “السبكي” بالجهود المبذولة في مبادرة “مرجعية”، مشددًا على ضرورة استمرار التدريب والتقييم الدوري للأطباء لضمان التزامهم بالبروتوكولات، وربط الحوافز بأداء الأطباء في تطبيق هذه البروتوكولات لضمان تقديم أفضل الخدمات الصحية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“تعزيز التعليم: فعاليات وزارة التربية والتعليم في الفترة من “12” إلى “17” أكتوبر

#الدولة_الآن تقرير: إسراء محمد شهدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خلال الفترة من “السبت ١٢ ...

youporn