porno.com
الرئيسية » أخبار » “مدبولي” يتفقد آخر التطورات التعليمية والصحية بمحافظة الأقصر

“مدبولي” يتفقد آخر التطورات التعليمية والصحية بمحافظة الأقصر

#الدولة_الآن

كتبت: إيمان أحمد

صرح الدكتور “مصطفى مدبولي” رئيس مجلس الوزراء في ختام جولته التفقدية لمحافظة الأقصر اليوم، والتي شملت زيارة عدة مشروعات في قطاعات تعليمية وصحية وخدمية، مشيرًا أن زيارته لمحافظة الأقصر تعد اول زيارى للحكومة بعد اعادة تشكيلها للمحافظة بمحافظات الوجه القبلي.

وأشار رئيس الوزراء إلى حرصه على التركيز في بداية الزيارة على ما يخص قطاعي الصحة والتعليم، حيث تم زيارة الجامعة التكنولوجية بمدينة طيبة الجديدة للتأكيد على دور الجامعة الحيوي والمهم في تخريج العديد من النماذج الناجحة من الشباب المصري، إضافه إلى زياره مدرستين الأولى الثانوي عام بنات والثانية مدرسة ابتدائية، مؤكداً أن الهدف من هذه الزيارة هو متابعة سير وانتظام العملية التعليمية والحرص على الاستماع الى اراء الطلاب والطالبات.

كما نوه “مدبولي” إلى زيارته للمجمع الطبي الدولي بالأقصر، لافتاً إلى حجم التنمية الكبيرة الذي يتم تنفيذه في قطاع الصحة، وذلك في ظل دخول محافظة الأقصر في إطار تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل.

وفي سياق متصل أكد سيادته على حرصه الشديد على زيارة البر الغربي، وتفقد ما تم من أعمال لتطوير الكورنيش، منوهاً الى ان محافظ الأقصر يقوم بجهود كبيره في هذا الشان، وأن هناك أعمال تطوير ملموسه تتم بالفعل.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“تعزيز التعليم: فعاليات وزارة التربية والتعليم في الفترة من “12” إلى “17” أكتوبر

#الدولة_الآن تقرير: إسراء محمد شهدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خلال الفترة من “السبت ١٢ ...

youporn