porno.com
الرئيسية » أخبار » استثمارات كبرى في مصر..سانمار الهندية تخطط لتوسعات جديدة

استثمارات كبرى في مصر..سانمار الهندية تخطط لتوسعات جديدة

#الدولة_الآن

 

كتب : عبدالرحمن محمد

التقى المهندس “حسن الخطيب”، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، بالسيد “بي إس جايرامان”، رئيس مجلس إدارة شركة “تي سي آي سانمار” الهندية، لمناقشة خطط الشركة المستقبلية في مصر، واستعرض اللقاء مشروعات الشركة الحالية في إنتاج الكيماويات، بالإضافة إلى خطط توسعية لضخ استثمارات بقيمة “300 مليون” دولار لتوسيع الطاقة الإنتاجية في السوق المصري.

وأشار الوزير إلى التزام الوزارة بتقديم كافة أشكال الدعم للاستثمارات المحلية والأجنبية، موضحا أن الوزارة تعمل على تسهيل إجراءات الاستثمار وتذليل العقبات التي تواجه الشركات العاملة في مصر، وأن دعم الوزارة يأتي في إطار تعزيز جذب الاستثمارات الأجنبية وزيادة التنافسية.

ومن جانبه، أشاد “جايرامان” بالدور الفعال للحكومة المصرية في دعم أعمال الشركة، مشيرا إلى التيسيرات التي تقدمها وزارة الاستثمار والهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، كما أن الشركة تدرس إقامة رصيف بحري في غرب ميناء بورسعيد لاستقبال المواد الخام اللازمة لعمليات التصنيع.

يذكر أن شركة “تي سي آي سانمار”، التي بدأت إنتاجها في مصر منذ عام “2007”، تُعد من أكبر الشركات الهندية العاملة في مصر، حيث تعمل على إنتاج مواد أساسية مثل الـ “PVC” والصودا الكاوية، وقد توسعت الشركة بشكل كبير في السنوات الأخيرة، لتصل قيمة أعمالها إلى “1.5 مليار” دولار، مع مساهمة كبيرة في المشروعات القومية مثل مبادرة “حياة كريمة”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“تعزيز التعليم: فعاليات وزارة التربية والتعليم في الفترة من “12” إلى “17” أكتوبر

#الدولة_الآن تقرير: إسراء محمد شهدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خلال الفترة من “السبت ١٢ ...

youporn