porno.com
الرئيسية » أخبار » نائب وزير السياحة تشارك في فعاليات جوجل عن تمكين المرأة

نائب وزير السياحة تشارك في فعاليات جوجل عن تمكين المرأة

#الدولة_الآن

كتبت: إيمان أحمد

شاركت الأستاذة “يمنى البحار” نائب وزير السياحة والآثار، كمتحدث رئيسي في الفعالية التي نظمتها شركة جوجل اليوم الثلاثاء، عن تمكين المرأة في مجال التكنولوجيا والقيادة تحت عنوان “تحطيم الحواجز ورسم المستقبل: تمكين المرأة للقيادة والابتكار”، وذلك بقصر السلطان حسين كامل بمصر الجديدة.

وخلال الفعالية حرصت نائب الوزير، على استعراض نماذج لعدد من الشخصيات النسائية المصرية، ذات الريادة في عديد من المجالات على مر العصور، في تاريخ مصر القديم وتاريخها الحديث.

كما نوهت على أهمية الدور الذي تقوم به المرأة بوصفها تمثل نصف سكان العالم، وهو ما يؤكده إدراج قضية تمكين المرأة في الأهداف الأممية للتنمية المستدامة وكذلك في رؤية مصر “2030”، معربةً عن فخرها واعتزازها بأنها أول نائب للوزير من أبناء الوزارة، وأصغر النائبات اللاتي تعاقبن على الوزارة سناً مما يبرز أيضاً اهتمام الدولة المصرية بتمكين الشباب.

وفي السياق ذاته أشارة سيادتها إلى أبرز المهام والمشروعات التي كُلّفت بالعمل بها، وما أضافته لها هذه التجارب من معرفة ومهارات، مؤكدة على أهمية قيمتى الجودة وإتقان العمل كعوامل رئيسية لتحقيق النجاح وأهمية أن يترك كل شخص أثر إيجابي في المجتمع المحيط به.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“تعزيز التعليم: فعاليات وزارة التربية والتعليم في الفترة من “12” إلى “17” أكتوبر

#الدولة_الآن تقرير: إسراء محمد شهدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خلال الفترة من “السبت ١٢ ...

youporn