وحلت “هالة الجوهري “في المركز الثالث خلف البطلة الفرنسية كاميل جيدرزيفسكي التي حصدت الميدالية الذهبية، ولاعبة الصين تايبيه صاحبة الميدالية الفضية ليو هينج يو.

وقدمت “هالة” أداء مثاليا في البطولة، حيث نجحت في إقصاء بطلتي الصين والهند بعد منافسات من العيار الثقيل في المرحلة النهائية، كما لفتت الأنظار بفضل المستوى المميز الذي قدمته تحت إشراف مدرب المنتخب الوطني للمسدس” أحمد سيف”، فيما تستعد بعد هذا الانتصار لقفزة هائلة على مستوى التصنيف الذي يصدر شهريا من الاتحاد الدولي للرماية، حيث تسعى بكل قوة للتقدم بين أفضل اللاعبات على مستوى العالم.

وفي هذا السياق، أعرب رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للرماية” حازم حسني” عن سعادته بالإنجاز الذي حققته البطلة” هالة الجوهري”مشيرا إلى أن المستوى المميز الذي قدمته في المنافسات نال إشادة جميع الحضور من لاعبين ومدربين.

وأكد أن الاتحاد المصري يسعى دائما لدعم الأبطال المصريين للمشاركة في مختلف البطولات العالمية من أجل اكتساب خبرات والاحتكاك بأفضل المدارس في الرماية على مستوى العالم، منوها إلى أن مصر تستعد حاليا لاستضافة فعاليات بطولة العالم الـ 34 للرماية على الأطباق المروحية، وكأس إفريقيا العاشر، وبطولة الجائزة الكبرى، وذلك خلال الفترة من “28” أكتوبر الجاري وحتى” 3″ نوفمبر المقبل على ميادين الرماية في نادي الصيد المصري بمدينة السادس من أكتوبر.