porno.com
الرئيسية » أخبار » وزارة الشباب والرياضة تعيد هيكلة ضوابط السفر واستضافة البطولات الرياضية

وزارة الشباب والرياضة تعيد هيكلة ضوابط السفر واستضافة البطولات الرياضية

#الدولة_الآن

كتبت: اسماء محمد السنوسي

في إطار استكمال حوكمة المنظومة الرياضية وتنفيذًا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية “عبد الفتاح السيسي”، قرر الدكتور “أشرف صبحي “وزير الشباب والرياضة، إطلاق اللائحة المالية والإدارية الجديدة للإجراءات المتعلقة بسفر البعثات الرياضية واحتضان البطولات، وذلك بموجب القرار رقم “1424” لسنة” 2024′.

تتضمن اللائحة الجديد إعادة هيكلة شاملة لضوابط السفر للبعثات الرياضية المصرية عند حضور الاجتماعات في الهيئات الرياضية الدولية وتنظيم الأحداث الرياضية بما يضمن تحقيق الإنجازات دون إسراف في المشاركات الدولية ،كما تم وضع قواعد واضحة لاستضافة الاتحادات والهيئات الرياضية للبطولات والأحداث في مصر لتحقيق الاستفادة القصوى من استضافتها.

تشمل الإجراءات الجديدة أيضًا التقنين اللازم للإجراءات الطبية المتعلقة بالبعثات والأحداث الرياضية التي تُقام في مصر، وذلك لضمان توفير أعلى معايير السلامة والاحترافية ،كما قد أصدر قرارات سابقة لتنظيم المنظومة الطبية لكافة الاتحادات الرياضية واللجنة الأولمبية المصرية.

وفي إطار سعيه لتحسين الأداء المالي والإداري، من المتوقع أن تُصدر الوزارة خلال الأيام القادمة حزمة إضافية من الإجراءات لضبط العمل في جميع الاتحادات والهيئات الرياضية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“صبحي” يجتمع بالشباب المتميزين في مشروع “بنك القيادات”

#الدولة_الآن كتبت: إيمان أحمد اجتمع الدكتور “أشرف صبحي” وزير الشباب والرياضة، بالشباب المتميزين من مشروع ...

youporn