porno.com
الرئيسية » أخبار » وزير السياحة والآثار يلتقي نائب الرئيس التنفيذي في” بكين”

وزير السياحة والآثار يلتقي نائب الرئيس التنفيذي في” بكين”

#الدولة_الآن

كتبت: اسماء محمد السنوسي

في إطار زيارته الرسمية للعاصمة الصينية” بكين”، عقد السيد “شريف فتح” وزير السياحة والآثار، لقاءً مع السيد” Yingwu Liu”، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة “Dalian Wanda” للفنادق والمنتجعات ،يأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة من اللقاءات المهنية التي تهدف إلى تعزيز التعاون السياحي بين مصر والصين.

حضر اللقاء السفير” عاصم حنفي” سفير مصر في الصين، والسيد “عمرو القاضي”، الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، والسفير خالد ثروت، مستشار الوزير للعلاقات الدولية.

خلال اللقاء قدم نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة” Dalian Wanda لم”حة عن حجم ونشاط المجموعة، مشيرًا إلى استعدادهم للتعاون مع الوزارة في الترويج للسياحة في مصر ،ومن جانبه استعرض السيد الوزير زيادة الحركة السياحية الوافدة من السوق الصيني، حيث بلغت الزيادة “60%” مقارنة بالعام الماضي، مع توقعات بنمو إضافي بنهاية العام.

كما ناقش الوزير الفرص الاستثمارية المتاحة في مصر، وخاصة في المناطق السياحية مثل الساحل الشمالي والبحر الأحمر وسيناء، ودعا السيد “Yingwu Liu’ لزيارة مصر لاستكشاف هذه الفرص وعقد شراكات مهنية تعمل على تعزيز الحركة السياحية بين الصين ومصر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزيرة التضامن الاجتماعي تلتقي السفير الفرنسي بالقاهرة

#الدولة_الآن  تقرير أميرة أيمن استقبلت الدكتورة “مايا مرسي” وزيرة التضامن الاجتماعي، السيد “إيريك شوفالييه” السفير ...

youporn