porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » العثور علي فتاتين عاريتين أسفل كوبري بهتيم..والمباحث تفك اللغز

العثور علي فتاتين عاريتين أسفل كوبري بهتيم..والمباحث تفك اللغز

#الدولة_الآن

    كتبت:آلاء إبراهيم

 تمكنت الاجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية من فك لغز العثور علي فتاتين عاريتين تماما أسفل أحد كباري شبرا الخيمة،جثتين هامدتين وسط الزراعات.

حيث أسفرت تحريات المباحث عن أن الجثة الأولى تعود لفتاة تدعى “م” “28” سنة،متزوجة،وزوجها سجين ببرج العرب والثانية لفتاه تدعى “أ” “26 ” سنة،مطلقة ،وانتمائهما لشبكة دعارة، وكانتا بنفس اليوم في حفل جنسي ومجون ومسكرات،برفقة مجموعة من الشباب، وبتوقيع الكشف الطبي عليهما تبين تناولهما جرعة زائدة من المخدرات والخمور ما أسفر عن مفارقتهما الحياة علي إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

وبتقنين الاجراءات وإجراء التحريات تبين أن الحفل أقيم باحدي الوحدات السكنية ،بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة،وفور وفاتهما خلال الحفل هرع الشباب لاخفاء جثتيهما أسفل كوبري بهتيم وسط الزراعات،خشية الفضيحة والتورط في القضية.

وباعداد الاكمنة اللازمة جري ضبط ثلاثة منهم،وجاري البحث عن باقي المتهمين،كما تم إيداع الجثتين غرفة حفظ الموتي بمستشفي ناصر العام،تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيقات،التي أمرت بدفنهما.

وكان اللواء رضا طبلية مساعد الوزير لقطاع أمن القليوبية تلقي اخطارا من مباحث قسم ثان شبرا الخيمة بورود بلاغ من الأهالي بالعثور علي جثتين لفتاتين،في العقد الثالث من عمرهما، عاريتين تماما أسفل كوبري بهتيم وسط الزراعات.

وبمناظرة الجسمانين تبين خلوهما من أية كدمات أو إصابات ظاهرية وتم تغطيتهما ونقلهما بواسطة الاسعاف للمستشفي،وجار اتخاذ اللازم حيال الواقعة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبط متهمين في سرقة الدراجات النارية بالقاهرة

#الدولة_الآن كتبت: فاطمه مجدى كشفت أجهزة الأمن بمدريه امن القاهره، بالتنسيق مع وزاره الداخليه اليوم ...

youporn