porno.com
الرئيسية » أخبار » رئيس الوزراء يلتقي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة لمتابعة ملفات العمل

رئيس الوزراء يلتقي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة لمتابعة ملفات العمل

#الدولة_الآن

تقرير: اسماء محمد السنوسي
التقى الدكتور “مصطفى مدبولي” رئيس مجلس الوزراء، اليوم، المهندس” عبد الصادق الشوربجي”رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، لمتابعة عدد من الملفات العمل الحيوية المتعلقة بالقطاع الصحفي.
افتتح رئيس الوزراء اللقاء بالإشارة إلى تقدير الحكومة البالغ لدور الصحافة ووسائل الإعلام في التعبير عن قضايا الوطن وتشكيل وعي المواطن ،وأكد حرص الحكومة على مناقشة التحديات التي تواجه المؤسسات الصحفية والسعي لتذليل تلك التحديات.
شهد الاجتماع عرض الموقف المالي للمؤسسات الصحفية القومية، حيث أوضح المهندس” عبد الصادق الشوربجي” أنه تم سداد القروض التجارية التي تحملتها تلك المؤسسات، مشددًا على الجهود المبذولة للتواصل مع الجهات المختلفة لحل التحديات المتعلقة بالضرائب والتأمينات.
كما تناول الاجتماع جهود استثمار إمكانات المؤسسات الصحفية القومية، مشيرًا إلى التنسيق مع الوزارات لاستغلال المطابع التابعة لها في تقديم الخدمات اللازمة.
علاوة على ذلك، استعرض” الشوربجي” عددًا من المشروعات التي تنفذها المؤسسات الصحفية القومية لتعزيز مواردها المالية، وكشف عن بروتوكولات التعاون التي تسعى الهيئة لتوقيعها مع المحافظين لتنظيم جوانب العمل في المحافظات.
وأكد رئيس الوزراء خلال الاجتماع أهمية العمل على تذليل التحديات التي تم عرضها، لضمان استقرار المؤسسات الصحفية وأدائها لدورها المهم في المجتمع.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“بلينكن” يعلن بدء مفاوضات جديدة لوقف إطلاق النار في غزة ويؤكد دعم إعادة الإعمار

#الدولة_الآن تقرير : عبدالرحمن محمد في ظل تصاعد الصراعات والأزمات المتلاحقة في منطقة الشرق الأوسط، ...

youporn