porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » ناشئين الأهلي مواليد “2009” يواجهون بتروجت عصر اليوم في بطولة الجمهورية

ناشئين الأهلي مواليد “2009” يواجهون بتروجت عصر اليوم في بطولة الجمهورية

#الدولة_الآن

 

كتب: محمد إبراهيم

يواجه ناشئين النادي الأهلي مواليد “2009” فريق بتروجت، في المواجهة التي تجمع بينهما عصر اليوم السبت، في اطار مباريات الجولة الثامنة من بطولة الجمهورية موسم “2025/2024”.

يمتلك ناشئ الأهلي مواليد “2009” “15” نقطة قبل هذه المباراة، جمعهم من الفوز في أربع مواجهات، والتعادل في لقاء واحد والفوز بركلات الجزاء الترجيحية، والتعادل في مباراة اخري وخسارة بركلات الترجيح، وخسارة مباراة واحدة فقط.

وتمكن أهلي “2009” من الفوز على المقاولون العرب بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين، وتعادل مع فريق بيراميدز بنتيجة هدف واحد لكل فريق وفاز على السماوي بركلات الجزاء الترجيحية بثلاثة اهداف مقابل هدفين، وفاز على زعيم الفلاحين نادي غزل المحلة بنتيجة خمسة اهداف مقابل هدفين، وتعادل المارد الاحمر مع فريق البنك الأهلي بدون اهداف وخسر أمامه بركلات الجزاء بنتيجة “19” /”20″، وفاز على الغريم التقليدي نادي الزمالك بهدف دون رد ، وعلى فريق البلدية الممثل الثاني للمحلة بهدفين دون رد، وخسر لقاءه الوحيد من فريق زد بنتيجة هدفين مقابل هدف، سجل خلال الجولات السابقة “13” هدف واستقبلت شباكه سبعة أهداف.

والجدير بالذكر ان الجهاز الفني لأهلي “2009” يضم كوكبة من نجوم الأهلي ابرزهم “محمد عبد الوهاب” المدير الفني ، و”محمد علي” المدرب العام، والكابتن “مصطفي عبدالعظيم” مدرب حراس المرمى.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“كولر”يعلن التشكيل الرسمي للأهلي لمواجهة الزمالك بنهائي السوبر المحلي

#الدولة_الآن  كتب: محمد إبراهيم يستعد الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاهلي لمواجهة فريق الزمالك مساء ...

youporn