porno.com
الرئيسية » أخبار » وزير الثقافة يتفقد قصر ثقافة بني سويف ويؤكد على دعم الفعاليات الثقافية

وزير الثقافة يتفقد قصر ثقافة بني سويف ويؤكد على دعم الفعاليات الثقافية

#الدولة_الآن

 

كتب : عبدالرحمن محمد

بدأ الدكتور “أحمد فؤاد هنو”، وزير الثقافة، جولته في محافظات الصعيد بزيارة لمحافظة بني سويف، حيث التقى بالدكتور “محمد هاني غنيم”، محافظ بني سويف، وناقش سبل تعزيز الأنشطة الثقافية والإبداعية بالمحافظة، مؤكدا على أهمية تكثيف البرامج التي تخدم الأطفال وتكشف عن مواهبهم، مع التركيز على تطوير البنية التحتية للمواقع الثقافية لضمان استغلالها الأمثل.

شملت الجولة زيارة لقصر ثقافة بني سويف، حيث وجه الوزير بضرورة التنسيق مع الحماية المدنية لاستكمال تجهيزات القصر وتطوير المسرح ليشمل عروضًا مسرحية وسينمائية ضمن مشروع “سينما الشعب”، كما دعا إلى تحديث مكتبة القصر بأحدث الإصدارات الثقافية وفتح منفذ دائم لبيع الكتب، إلى جانب استغلال قاعة الفنون التشكيلية لتقديم ورش تعليمية ومعارض للأطفال والشباب.

زار الوزير مشروع السينما الصيفية الملحق بالقصر وناقش مقترحات لإعادة تشغيله لدعم الحركة الثقافية بالمحافظة، موضحا أن الوزارة مستعدة لتقديم كافة أشكال الدعم لتعزيز الأنشطة والفعاليات التي تسهم في رفع الوعي وتدعيم الهوية الوطنية.

وأعرب محافظ بني سويف عن ترحيبه بزيارة وزير الثقافة، ومدى التزام المحافظة بتقديم الدعم اللازم للنهوض بالحركة الثقافية، ومثمناً الجهود التي تبذلها الوزارة في تعزيز التنمية الشاملة ببني سويف.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الخارجية والهجرة يعقد لقاء افتراضياً مع ممثلي الجالية المصرية في قطر

#الدولة_الآن تقرير : إسراء محمد عقد الدكتور “بدر عبد العاطي”، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين ...

youporn