porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » الجنايات تقضي بالحبس “ثلاث” سنوات للمتهمين بقتل عجوز وإصابة ابنائها بأوسيم

الجنايات تقضي بالحبس “ثلاث” سنوات للمتهمين بقتل عجوز وإصابة ابنائها بأوسيم

#الدولة_الآن

          كتبت:آلاء إبراهيم

قضت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار عبد الشافى عثمان، بالسجن المشدد “3” سنوات، لكل من “صبرى.س” و”حمدى.س” و”محمود.س”، كما قضت، بانقضاء الدعوى بالوفاة بالنسبة للمتهم الأخير “محمد.س.م”،وذلك بعد اتهامهم باستخدام القوة والعنف وافتناء الأسلحة البيضاء والتسبب في موت سيدة مسنة.

حيث جاء أمر النيابة العامة إحالة المتهمين لمحكمة الجنايات، وذلك لأنهم لوحوا وهددوا واستخدموا القوة والعنف تجاه المجنى عليها “صفية عبد الحميد” 50″ عاما،ربة منزل، و أبنائها الأربعة “أحمد شحات” و”محمد شحات” و”إسلام شحات” و”ربيع شحات” قاصدين من ذلك ترويعهم وتخويفهم والتأثير على إرادتهم؛ لفرض السيطرة والسطو عليهم وذلك لما دار بين المجنى عليها المتوفاة “صفية” من مشادة كلامية بينها وبين المتهم الأول، بمنطقة أوسيم بشمال الجيزة.

تعود البداية عندما انزعجت المجني عليها العجوز من صوت الضوضاء الصادر من الشارع على مقربة من منزلها بمركز أوسيم، بعدما أرهقها الصيام والعمل الشاق طوال اليوم، فخرجت من المنزل لاستبيان الأمر، واتضح أن مجموعة من الأطفال يلهون ويمرحون بصوت مزعج، فطلبت منهم اللعب بعيدًا والتوقف عن أحداث ضوضاء، وكان على مقربة من ذلك المشهد أحد أقارب الأطفال، والذى لم يعجبه الحديث الدائر، وتعنيف السيدة التى بلغت الخمسين من العمر لأطفاله المخطئين.

توجه المتهم المنقضي دعوته “محمد.س” مباشرة إلى ربة المنزل المجني عليها”صفية عبد الحميد”، وعنفها ووجه لها سيل هائل من الشتائم والسباب، بسبب إرهابها للأطفال وتخويفهم، فانزعجت السيدة من كم السباب وردت عليه سبابه، وظلا يتراشقا بالألفاظ إلى أن تدخل عدد من الأهالى للفصل بينهم،وجري الفصل بالفعل وذهب كل منهم لداره، ورغم ذلك ظلت النفوس مشحونة متربصة بالانتقام، خاصة بعدما عادت ربة المنزل إلى بيتها وأجرت اتصالًا بابنائها أخبرتهم بما حدث لها وبالإهانة التى تعرضت لها وسط الشارع.

فى الوقت الذى كانت تشكى فيه الأم لأبنائها ما تعرضت إليه خلال المشاجرة، فوجئت بغريمها “محمد.س.م” يحاصر منزلها وبصحبته جمع غفير من أقاربه وأشقائه، وبحوزتهم أسلحة بيضاء، وتجمعوا بهدف ارهابهم مجددا وإقامة مشاجرة ، فخرج إليهم أبناؤها “أحمد ومحمد وإسلام وربيع”، وحدثت بينهم مناوشات ومشادات كلامية، اعتدى خلالها الجناة وهم “صبرى.س” و”حمدى.س” و”محمود.س” و”محمد.س” عليهم بالضرب بالأسلحة البيضاء،كما تعدوا علي والدتهم العجوز بالسكاكين واصابوها بإصابات غائرة أودت بحياتها في الحال.

وفي هذه الأثناء أبلغ الأهالي القوات الأمنية بما يدور بمركز أوسيم من مسرحية هزلية واستعراض للقوة والبلطجة ومحاصرة منزل العجوز والاعتداء عليها وعلي أبنائها بالضرب المفضي للموت.

علي الفور حضرت الأجهزة الأمنية وألقت القبض علي المتهمين ،ونقلت الإسعاف المصابين والمجني عليها للمستشفي،وأخطر اللواء مصطفي شحاته مدير الأمن بالواقعة.

كما أخطرت النيابة العامة التي أحالتهم للجنايات بما نسب إليهم من تهم ،وعقب الاستماع لاقوالهم،وثبوت الادلة الجنائية،وبدورها أصدرت الجنايات حكما بالحبس 3 سنوات للمتهمين، بعد الاطلاع علي كافة أوراق القضية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زوجة ترفع جنحة تبديد منقولات على زوجه لسرقته لها وتخريب حياتها

#الدولة_الآن كتبت: حبيبة عبدالسلام شهدت محكمة الأسرة بمصر الجديدة صباح اليوم الأحد، زوجة ترفع جنحه ...

youporn