porno.com
الرئيسية » أخبار » “وزيرة البيئة ” ضرورة دمج الشباب فى مسارات التنمية

“وزيرة البيئة ” ضرورة دمج الشباب فى مسارات التنمية

#الدولة_الآن

     كتبت : أية الشامي

أكدت الدكتورة ” ياسمين فؤاد ” ، وزيرة البيئة على اهمية دمج الشباب فى مسارات التنمية فى مصر ، وخلق الكيانات الشبابية القادرة على الإندماج فى العمل البيئي ، لذا اهتمت وزارة البيئة بالاستثمار فى البشر من خلال بناء القدرات والتدريب والعمل مع الشباب داخل الجامعات وطلبة المدارس .

واستقبل الدكتور ” إسماعيل عبد الغفار ” ، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى ، والدكتور ” عبد المنعم سند ” ، مساعد رئيس الأكاديمية للدراسات البيئية والتنمية المستدامة .

كما أوضحت ” فؤاد ” أن وزارة البيئة تعى اهمية البحث العلمى والكيانات التعليمية لدعم العمل البيئي ، والالستفادة من خبرات أساتذة الأكاديمية وابتكارات طلابها فى عدد من المجالات .

وأضافت الوزيرة أننا نسعى التعاون فى الإعداد لمؤتمر الشباب الإفريقي المقرر عقده فى أبريل القادم بمحافظة أسوان بالتعاون مع وزارة الصناعة واتحاد الصناعات والعمل على حملة التوعية بمنظومة المخلفات وتدوير المخلفات الزراعية لإنتاج البيوجاز فى محافظة بورسعيد .

ومن جانبه ،أكد الدكتور ” إسماعيل عبد الغفار ” رئيس الأكاديمية على تطلعه إلى توثيق التعاون بين الأكاديمية والوزارة ، ودعمها بمخرجات الأكاديمية من البحث العلمى واستخدام التكنولوجيات الحديثة وخبرات اساتذة الأكاديمية ومشروعات الطلاب ، مضيفا أن سعادة الباحث تتضاعف عندما يجد أبحاثه وابتكاراته قابلة للتطبيق وتخدم المجتمع بشكل حقيقى ، وقد تم إهداء درع الأكاديمية لوزيرة البيئة تكريما لها ولجهودها فى مجال العمل البيئي .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصدار صندوق ثانٍ بعد النتائج الإيجابية لإطلاق أول صندوق للاستثمار في الذهب مايو “2023”

#الدولة_الآن كتب: محمد شاكر استعرض الدكتور “مصطفى مدبولي” رئيس مجلس الوزراء، تقريرًا قدمه الدكتور “محمد ...

youporn