porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » عشرات الإسطوانات الإباحية و”235″ مقطع فيديو جنسي ل”خالد يوسف” مع “200” فنانه علي مكتب النائب العام

عشرات الإسطوانات الإباحية و”235″ مقطع فيديو جنسي ل”خالد يوسف” مع “200” فنانه علي مكتب النائب العام

#الدولة_الآن

     كتبت:آلاء إبراهيم

تزامنا مع فضيحة المخرج خالد يوسف المدوية مع الفنانتين الصاعدتين مني فاروق وشيما الحاج وتسرب فيديو جنسي جماعي لثلاثتهم محرض علي الفسق والفجور والشذوذ الجنسي علي كافة مواقع التواصل الاجتماعي،تقدم أحد المحامين باسطوانات جنسية للمخرج الهارب لباريس فور القبض علي بطلتا الفيديو،ومطالبات برفع الحصانة عنه.

حيث صرح المحامي أسامة عبده زهران إنه يوم 15 ديسمبر سنه 2015 تقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد المخرج خالد يوسف بتهمة استغلال حاجة الفنانات والفتيات للعمل ويمارس الجنس والشذوذ معهن ويحرضهن على الفسق والفجور وارتكاب الزنا ويصورهن في حفلات جنس جماعي.

وعلي هذا فقد أعلن أنه أرفق عدد “50” “سي دي” تحتوي على “235” مقطع فيديو مصورا، وفلاشة “16 جيجا” تحتوي على” 25″ مقطعا جنسيا جميعها للمخرج خالد يوسف وبصحبته الفنانات والفتيات الراغبات في الشهرة والنجومية.

كما أوضح المحامي أنه تلقى طردا بالاسطوانات  والفلاشة 16 جيجا من امراة مجهولة كتبت رسالة فيها استغاثة من المخرج خالد يوسف الذي يستغل حاجتها للعمل في السينما في أن يدعوها إلى ممارسة الجنس معه كشرط وتحكي فيها عن استغلاله لمكتبة لممارسة الرذيلة مع الفنانات ووعدهم بأدوار في السينما، وكذلك أي بنت تعجبه يعرض عليها الحضور لمكتبه لعمل “بروفة” وتفاجأ بأنه يمارس الجنس معها بعد أن يطلب منها طلبات بأن ترقص أو تخلع ملابسها ويصورها بأشكال غير لائقة وبعد ذلك يجبرها على ممارسة الجنس والرذيلة معها، مستغلا حاجتها للعمل أو الشهرة ومستغلا تصويرها فيما قبل بأوضاع مخلة تماما على أساس أنها بروفات عمل.

وأشار زهران إلي أن المقاطع صورت لـ”200″ فنانة وراقصة وأسماء شهيرة جدا في الوسط الفني،ما دفعه للتقدم ببلاغ رسمى للنائب العام، يتهم من خلاله المخرج خالد يوسف باستغلال  حاجه الفنانات والفتيات الشهرة والعمل السينمائي،ويجبرهن على ممارسة الجنس معه ومنها الجنس الجماعي لأكثر من فنانة في وقت واحد ،كما أظهر الفيديو الأخير “.

وأكد زهران أن هذا يمثل عدة جرائم وهي نشر الفسق والفجور وإفساد الحياة العامة والإساءة لسمعة مصر وممارسه الرذيلة علانية،مشددا علي صحة المقاطع المصورة،و أنه تم فحص الشكوى ومراجعة المقاطع المصورة والتأكد منها ومن ثم تمت إحالة الدعوى إلى المستشار المحامي العام الأول للجيزة،منوها علي انه تم سؤاله مرة أخرى،بخصوص توجيه الاتهام،ولكنه تمسك بتوجيه الاتهام للمخرج خالد يوسف وليس للفتيات والفنانات فهن وقعن في فخ تم نصبه من ناحيته بدعوتهن لمكتبه والإيقاع بهم.

وفي السياق ذاته أضاف زهران أنه عرض عليه وقتها “خمسة ملايين” دولار، التي تخص كبار الفنانات ولكنه رفض لكي يسلم أصول المقاطع،واقتطع الفيديوهات التي تخص كبار الفنانات فقط.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبط متهمين في سرقة الدراجات النارية بالقاهرة

#الدولة_الآن كتبت: فاطمه مجدى كشفت أجهزة الأمن بمدريه امن القاهره، بالتنسيق مع وزاره الداخليه اليوم ...

youporn