porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » “كوتينيو” من سماء الانفيلد إلي جحيم الكامب نو

“كوتينيو” من سماء الانفيلد إلي جحيم الكامب نو

#الدولة_الآن

كتب محمد نبيل

يحكي أن لاعب برازيلي ظهر بسرعة الصاروخ في الملاعب الإنجليزية وخصوصًا بين جدران ملعب الانفيلد معقل فريق ليفربول وبدء هذا اللاعب يخطف أنظار الجميع كما جعل الصحافة الإنجليزية تتغني به وبموهبته الكبيرة وهو اللاعب البرازيلي “فيليب كوتينيو” لاعب وسط فريق ليفربول.

وتميز اللاعب بلمسته الجميلة للكرة ومهاراته ولمساته السحرية وتمريراته الحاسمة وتسديداته الرائعة التي كانت دائماً تسكن شباك الحراس وكان له دور كبير مع الفريق الإنجليزي، حتي جاء موعد الرحيل عن صفوف الريدز ليذهب إلى معقل التيكي تاكا والكرة الجميلة إلي فريق برشلونة الإسباني وجاء التعاقد معه لتعويض رحيل مواطنه “نيمار” الذي رحل إلي صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بصفقة خيالية.

وبدأت الصحف الكتالونية تتحدث عن اللاعب البرازيلي ، كما توقع له الجميع التألق والازدهار مع الفريق الكتالوني كما أن طريقة لعبه تشبه طريقة لعب الفريق الإسباني، لكن ظهر “كوتينيو” باداء أقل من المتوقع ولم تظهر لمساته ولا بصماته مع الفريق حتى الآن مما جعل الجميع ينتقده وينتقد طريقة أداءه مع الفريق وأنه لم يقدم المردود الجيد الذي تعاقد معه الفريق من أجله.

ومازال اللاعب البرازيلي يبحث عن نفسه مع الفريق في التشكيلة الأساسية لكي يؤكد علي أهميته مع الفريق وأنه جاء من أجل الإضافة وليس للرحيل سريعا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الكاميرون يستضيف الرأس الأخضر بحثا عن صدارة مجموعة تصفيات المونديال

#الدولة_الآنمتابعة تريزا حشمت يستضيف منتخب الكاميرون نظيره الرأس الأخضر في الرابعة عصر اليوم السبت ، ...

youporn