porno.com
الرئيسية » محافظات » انطلاق طياره الخير من مبادره كفر الشيخ بلدنا

انطلاق طياره الخير من مبادره كفر الشيخ بلدنا

#الدولة_الآن

كتب:وليد معوض

انطلقت مبادرة (كفر الشيخ بلدنا) تحت رعايه محافظ كفر الشيخ لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين من موسئسه الكابتن قبل العيد في عدد من الأحياء الشعبية، حيث يشارك في القافلة جميع السلع والمواد الغذائية التي تلزم بيوت المواطنين.

ووجه محافظ كفر الشيخ ، الشكر لجميع القائمين على هذه المبادرة، مؤكدا على ضرورة الالتزام بالأسعار المخفضة السلع والمواد الغذائية، مشيرا إلى أن الهدف من ذلك هو خدمة المواطنين، وتخفيف العبء عن كاهل البسطاء ومحاربة ظاهرة الغلاء وارتفاع الأسعار وجشع بعض التجار .

تشهد محافظة كفر الشيخ بعد غياب طويل علي مدار يومين انطلاق فاعليات مبادرة “كفر الشيخ بلدنا” التى ترعاها المحافظة وبااشرف جميع الجهات التموينية ، وذلك بهدف توفيرجميع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين بنسبه 50% .

وإن المبادرة تهدف إلى كسر حالة الغلاء التى تشهدها أسعار السلع والمواد الغذائية بالمحافظة، ومحاربة التجار الجشعين،وبدات فاعليات المبادره من يوم الاثنين بعد الافطار الي يوم الثلاثاء من امام المجمع الطبي بجوار مسجد الرحمه بقريه شنو وقال المحافظ ان المبادره سوف تطوف انحاء المحافظه من مراكز ومدن وقرى وتوابعها .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعليم وثقافة وتطوير حضر

#الدولة_الآنمحافظ المنوفية:«نسعي لإعادة الهيكلة والبناء المتكامل والإرتقاء بمستوي الخدمات»             ...

youporn