porno.com
الرئيسية » محافظات » رئيس لجنة امتحانات يتسبب في تبول لاارادي لطالبة بآداب المنصورة

رئيس لجنة امتحانات يتسبب في تبول لاارادي لطالبة بآداب المنصورة

#الدولة_الآن

   كتبت:آلاء إبراهيم 

تقدمت طالبة جامعية لقسم شرطة أول المنصورة بشكوي ضد رئيس لجنة ،محررة ضده محضر للضرر عقب منعه إياها من الدخول للحمام ورفضه لتوسلاتها أكثر من مرة بأنها متعبه،دون جدوي ماتسبب في تبولها لا اراديا خلال تأدية الامتحان.

حيث عقب الدكتور رضا سيد أحمد، عميد كلية الآداب جامعة المنصورة، علي الواقعة إنه أصدر قرارا باستبعاد مدرس بقسم الإعلام بالكلية من استكمال المراقبة على أعمال الامتحانات بالفصل الدراسي الثاني، بعد شكوى إحدى الطالبات ضده من منعها من الذهاب للحمام طوال فترة الامتحان مما تسبب في تبولها لا إراديا.

وفي تبرير غريب للموقف الذي أحدثه رئيس اللجنة المستبعد ضد الطالبة، قال عميد كلية الآداب جامعة المنصورة: «إنه يوجد انطباع لدى الأساتذة أن من يطلب الذهاب للحمام يريد الغش، لكنه تصرف خطأ وغير مقصود ولا يوجد بين المدرس والطالبة أي موقف سابق ولا يعلم بظروفها الصحية».

وحررت «ماجدة ع. ف»، الطالبة بالفرقة الثالثة بكلية الآداب قسم يوناني ولاتيني” محضرا بقسم شرطة أول المنصورة  ضد رئيس لجنة امتحانات منعها من الذهاب للحمام، وقالت: «رفض رئيس لجنة الامتحان خروجي للحمام حتى تبولت بول وبراز داخل اللجنة من شدة المرض ، وانهرت في بكاء شديد حتى علم زملائي بما حدث لي».

وقالت ماجدة، في محضر الشرطة «إن رئيس اللجنة رد قائلا: “غير مسموح لأنك لو دخلتي كله هيطلب زيك وهتبقى سوق ومشى” ومرت ساعة وكررت طلبي من المراقبة الذهاب للحمام، لأنها تشعر بتعب شديد، وأكدت أنها لا تريد الغش، وإذا أرادوا تفتيشها والسماح لها بالذهاب للحمام ولكنه رفض للمرة الثانية».

وأضافت في محضر الشرطة «أنه مع علم المراقبة بشدة تعبها، حتي قبل انتهاء وقت الامتحان بساعدة كامل “عملت تبول لا إرادي بول وبراز، وأكملت الامتحان علي هذه الحالة، وعرفت المراقبة ما حدث لي، انى عملت حمام علي نفسى وقالت لي متدعيش عليا أنا قولتله وهو رفض مش عارفه أعملك إيه».

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعليم وثقافة وتطوير حضر

#الدولة_الآنمحافظ المنوفية:«نسعي لإعادة الهيكلة والبناء المتكامل والإرتقاء بمستوي الخدمات»             ...

youporn