porno.com
الرئيسية » فن » “عز” و “كرارة” و “عمرو سعد” ينافسون على شباك التذاكر في عيد الفطر 2019

“عز” و “كرارة” و “عمرو سعد” ينافسون على شباك التذاكر في عيد الفطر 2019

#الدولة_الآن

  كتبت: ميرفت أشرف

خمسة أفلام يتنافسون في عيد الفطر 2019 وكلاً منهم له شعبية جماهرية كبيرة سواء عز ، أو كرارة ، أو عمرو سعد أو رامز جلال وسوف يتتحدد نسبة نجاح أي منهم عن طريق شباك التذاكر من خلال الإيرادات.

“الممر” الفيلم الأضخم انتاجًا في تاريخ السينما، حيث تتخطى ميزانيته ميزانية أربعة أفلام روائية طويلة”، وهو من بطولة  “أحمد عز”  والذي يجسد من خلاله شخصية ضابط بالصاعقة المصرية يدعى “نور”. أحداث الفيلم تدور في فترة ما بعد نكسة 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف، حيث يتناول الفيلم حالة قوات الصاعقة المصرية في هذا الوقت، والحالة النفسية للشعب المصري ككل. الفيلم من بطولة أحمد عز، إياد نصار، أحمد رزق، محمد فراج ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

“حملة فرعون” الفيلم مأخوذ عن قصة “الساموراي السبعة” والتي تم تحويلها للعديد من الأفلام العربية والعالمية منها “شمس الزناتي”، وتدور أحداث الفيلم حول “يحيى فرعون”، الذي يجسد دوره النجم “عمرو سعد”، الذي يدير أكبر شبكة اغتيالات في مصر ويضطر للتوجه إلى سوريا لإنقاذ حبيبته. الفيلم من بطولة عمرو سعد، روبي، محمد لطفي، محمود عبدالمغني ومن تأليف كريم حسن بشير وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

“كازابلانكا” فيلم أكشن جديد ينضم إلى قائمة أفلام ومسلسلات الأكشن التي برع في تقديمها الفنان “أمير كرارة”، فبعد تقديمه لثلاثة أجزاء من مسلسل “كلبش” وفيلم “حرب كرموز” ومشاركته في فيلم “هروب اضطراري” مع النجم أحمد السقا، أصبح الجمهور ينتظر أن يراه مرة أخرى في أحد هذه الأدوار لتقديمه لها بصورة غير مسبوقة. الجدير بالذكر ان الفيلم يشهد ظهور الممثل التركي “هاليت أرجينتش” بطل المسلسل الشهير “حريم السلطان”. أحداث الفيلم تدور حول ثلاثة أصدقاء يشكلون عصابة للسطو على السفن، وعندما يكلفون بمهمة جديدة للسطو على شحنة ألماس كبيرة يقرر أحدهم تنفيذ العملية لحسابه والهرب إلى المغرب، فتبدأ سلسلة من المطاردات والمغامرات المشوقة. الفيلم من بطولة أمير كرارة، غادة عادل، إياد نصار، عمرو عبدالجليل ومن تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمي.

“سبع البرمبة” اشتهر رامز جلال خلال السنوات الأخيرة الماضية بتقديمه لبرنامج مقالب في شهر رمضان من كل عام، وهذا تحديدًا ما جعله يقترب أكثر من البيت المصري ويحبه الأطفال والكبار. يستمر رامز في تقديم الأفلام الكوميدية فيقدم هذا العيد فيلم من بطولته، اعتمد في الصورة الدعائية له على عمل “اللوك” الخاص بأخيه الفنان “ياسر جلال” ولحيته الشهيرة التي ظهر بها في مسلسله الذي عرض رمضان الماضي “رحيم”. أحداث الفيلم تدور حول مهندس معماري ينتحل شخصية ظابط شرطة من أجل الوصول غلى الفتاة التي يحبها. الفيلم من بطولة رامز جلال، جميلة عوض، بيومي فؤاد، مها أبو عوف ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

“محمد حسين” يبتعد “محمد سعد” هذا العام، عن تقديم نوعية الأدوار الكوميدية  ويقدم دور مختلف إلى حد ما، فيظهر في شخصية سائق في إحدى الفنادق تقوده الأحداث إلى التورط مع رجال المافيا ويتهم بقتل رسام كبير وتبدأ الشرطة في البحث عنه لأنه المشتبه به الأول، فيبدأ هو في البحث عن القاتل الحقيقي لإثبات برائته. الفيلم من بطولة محمد سعد، مي سليم، سمير صبري، دينا محسن ومن تأليف شريف عادل وإخراج محمد علي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد تصدرها التريند “نادية الجندي” في إطلالة فرعونية

#الدولة_الآن كتبت : ياسمين عبيد نشرت الفنانة” نادية الجندي “صورة لها عبر صفحتها الرسمية على ...

youporn