porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » بالصور ..”خمسة” شباب يعتدون علي رجل بالأسلحة النارية والبيضاء في المنصورة

بالصور ..”خمسة” شباب يعتدون علي رجل بالأسلحة النارية والبيضاء في المنصورة

#الدولة_الآن

    متابعة: أمينة العربي

شهد شارع قناة السويس الكائن بمدينة المنصورة، محافظة الدقهلية، ظهر اليوم الجمعة، حادث أليم، حيث قام “خمسة” شباب بالتهجم على رجل أثناء تواجده بسيارته، وبحوزتهم أسلحة نارية وأسلحة بيضاء، مما أسفر عن إصابته إصابات بالغة، وتم نقل الحالة إلى المستشفى، وجاري اتخاذ اللازم حيال الواقعة.

تلقى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية من اللواء محمد شرباش رئيس المباحث بالمديرية إخطارا من مأمور قسم ثان المنصورة بورود إشارة من شرطة النجدة يفيد، بتعدي خمسة شباب علي رجل في العقد الخامس من عمره بشارع قناة السويس أمام مطاعم البغل عقب صلاة الجمعة،ولاذوا بالفرار .

و بالانتقال والفحص والمعاينة تبين صحة البلاغ و إصابة رجل بالأربعينات من عمره بإصابات بالغة في أنحاء جسدة، بعد ان هجم عليه “خمسة” شباب،أثناء تواجده بسيارته “مرسيدس”-سماوية اللون-تحمل لوحة معدنية رقم(د ل ط _3576) وبحوزتهم أسلحة نارية “خرطوش” وكذلك أسلحة بيضاء”سكاكين”، وقاموا بإخراجه من سيارته والتعدي عليه علنا وسط الطريق،امام سلسلة مطاعم البغل،واصابته بطلق ناري في قدمه لاعاقة حركته ومواصلة الاعتداء بالسكاكين ،ولم يتمكن الأهالي من تخليصه ومن ثم فروا هاربين قبل قدوم الشرطة.

عقب تقنين الإجراءات تبين أن المجني عليه علي خصومة مع أحد الشباب وقام باصابته وضربه في وجهه منذ “ستة” أشهر،وفر هو الاخر من قبضة الشرطة،ما أسفر عن ترصد الطرف الثاني له لاخذ الثأر منه واستعان ب4 من أصدقائه واستقلوا سيارة نيسان وقاموا بركنها باول كفر البدماص للهروب بها لاحقا،وباغتوه بالأسلحة وتركوه علي قيد الحياة ممزق جسده.

جري نقل المجني عليه للمستشفي العام في محاولة لإنقاذ حياته، وحرر محضر بالواقعة ،وأخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيقات في ذلك،وجار البحث عن الجناة وتتبع خط سيرهم.

حادث شارع قناة السويس بالمنصورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زوجة ترفع جنحة تبديد منقولات على زوجه لسرقته لها وتخريب حياتها

#الدولة_الآن كتبت: حبيبة عبدالسلام شهدت محكمة الأسرة بمصر الجديدة صباح اليوم الأحد، زوجة ترفع جنحه ...

youporn