porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » “زاها وبيبي” ثنائي الأفيال المدمر في الكان

“زاها وبيبي” ثنائي الأفيال المدمر في الكان

#الدولة_الآن

   كتب محمد نبيل

يدخل منتخب كوت ديفوار بطولة كأس الأمم الأفريقية متسلحًا بهجوم قوي على رأسهم لاعب كريستال بلاس الإنجليزي “ويلفريد زاها” ، ونجم نادي ليل الفرنسي “نيكولاس بيبي”.

ويعد “زاها” من أهم نجوم الدوري الإنجليزي بما يمتلكه من مهارات عالية، وتمريرات حاسمة، كما من أهم مميزاته كثرة المراوغات للمدافعين، ومن أخطر اللاعبين في موقف واحد ضد واحد، كما يمتلك قوة بدنية كبيرة تجعله الأهم في صفوف لاعبي كريستال بلاس، ويلعب كجناح أيسر.

ويبلغ “زاها” من العمر 26 عاما، وشارك هذا الموسم مع فريق كريستال بلاس في 34 لقاء، نجح فى أحراز 10 أهداف، وتمكن من صناعة خمسة أهداف.

ومن المتوقع انتقال “زاها” إلي أحد الأندية الكبيرة في الدوري الإنجليزي بعد بطولة كأس الأمم الأفريقية، وقد ربطت الصحافة أسم اللاعب بنادي ليفربول ومانشستر يونايتد.

أما علي الجانب الأخر وهو اللاعب “نيكولاس بيبي” لاعب نادي ليل الفرنسي، وثاني هداف الدوري الفرنسي برصيد 22 هدف نجح اللاعب في تسجيلهم في 38 مباراة خاضها هذا الموسم.

ويعد “بيبي” أحد أهم لاعبي الدوري الفرنسي، وحديث الساعة في أوروبا، ويسعى أكثر من نادي للحصول علي خدمات اللاعب مطلع الموسم المقبل وعلي رأسهم نادي ليفربول الإنجليزي، وبايرن ميونيخ الألماني لتعويض رحيل “ريبيري وروبن” ، ونادي إنتر ميلان الإيطالي.

ويمتاز “بيبي” بالسرعة الكبيرة، والقدرة الهائلة في صناعة وتسجيل الأهداف الحاسمة، ويلعب في مركزي الجناح الأيمن والمهاجم الصريح.

ويبلغ “بيبي” من العمر 24 عاما،ونظراً لصغر سنه ومهارته العالية سيكون صراع الميركاتو بين الأندية الكبري في أوروبا.

ومن المتوقع تشكيل الثنائي جبهتين قويتين في كأس الأمم لمنتخب كوت ديفوار،(زاها كجناح أيسر وبيبي كجناح أيمن)، ومن أهم الأسلحة الذي سيعتمد عليها “إبراهيما كامارا” المدير الفني للمنتخب كوت ديفوار، بجانب خط هجوم النار والذي يضم “جوناثان كودجيا، وماكسويل كورنيه،وأسالي روجيه، وويلفريد بوني، وماكس جراديل”.

ويقع منتخب كوت ديفوار في المجموعة الرابعة القوية والتي تضم المغرب وجنوب أفريقيا وناميبيا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دوام الحال من المحال..”عصام الحضري” يعتزل كرة القدم نهائياً

#الدولة_الآن      كتب: حماده خميس نشر اللاعب والحارس المصري لكرة القدم”عصام الحضري” منذ قليل، ...

youporn