porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » مقتل أحد الأشخاص وإصابة سائق بأعيرة نارية بأحد المدقات بطريق الفيوم

مقتل أحد الأشخاص وإصابة سائق بأعيرة نارية بأحد المدقات بطريق الفيوم

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

 تبلغ لقسم شرطة ثالث أكتوبر بمديرية أمن الجيزة من (سائق – مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور مصاب بعيار نارى بكتفه الأيسر) أنه حال قيادته سيارته “فان”بدائرة القسم تقابل مع أحد الأشخاص (عاطل – سن41 “له معلومات جنائية”) ، وطلب منه توصيله إلى أحد المدقات بطريق الفيوم مقابل مبلغ مالى ، وعقب وصولهما فوجئا بإطلاق أعيرة نارية تجاههما مما أدى لوفاة الأخير وحدوث إصابته، بالإنتقال لمحل الواقعة تم العثور على السيارة المشار إليها بأحد المدقات خلف مقابر الفيوم وبها آثار أعيرة نارية ودماء على المقاعد الأمامية وبجوارها جثة المتوفى وبها عيار نارى بالرأس.
تم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى أن “المتوفى” من متعاطى مخدر الهيروين، ويتردد على مكان الواقعة لشراء المخدر من بعض الخارجين على القانون ويصطحب المصاب لتوصيله بسيارته، كما توصلت التحريات إلى أن وراء إرتكاب الواقعة 7 من العناصر الإجرامية “محددين” جميعهم يترددون على المناطق الصحراوية بمحافظتى الإسماعيلية والشرقية لممارسة نشاطهم الإجرامى فى الإتجار بالمواد المخدرة.
عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الشرقية.. أمكن ضبط إثنين من المتهمين بدائرة مركز شرطة الصالحية حال إستقلالهما سيارة ملاكى ملك أحدهما ، وبحوزتهما (بندقية آلية مطموسة الأرقام بخزينتها 20 طلقة – كمية من مخدر الهيروين وزنت حوالى 250 جم – مبلغ مالى) ، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع باقى المتهمين ، وإطلاقهم الأعيرة النارية تجاه سيارة المجنى عليهما ظناً منهم أنها قوة أمنية لضبطهم، وأضافا بحيازتهما المواد المخدرة للإتجار ، والسلاح لحماية نشاطهما الإجرامى ، والمبلغ المالى من متحصلات البيع.. جارى تكثيف الجهود لضبط باقى المتهمين.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبط متهمين في سرقة الدراجات النارية بالقاهرة

#الدولة_الآن كتبت: فاطمه مجدى كشفت أجهزة الأمن بمدريه امن القاهره، بالتنسيق مع وزاره الداخليه اليوم ...

youporn