porno.com
الرئيسية » فن » ابنة”هند رستم” تكشف أسباب اعتراضها على تمثيل والدتها مع”اسماعيل ياسين”

ابنة”هند رستم” تكشف أسباب اعتراضها على تمثيل والدتها مع”اسماعيل ياسين”

#الدولة_الآن

 

     كتبت أمينه العربي

كشفت “بسنت رضا” الابنة الوحيدة للفنانة الراحلة”هند رستم” عن الاسباب التي جعلتها تعترض على اشتراك والدتها في التمثيل مع “إسماعيل ياسين”، مشيرة إلى أن هذا الأمر كان يغضبها ، واوضحت قائلة:”زعلت جدا عندما شاركت أمى في فيلمي ابن حميدو ومستشفى المجانين، لأنى كنت دايما باشوفها بتشارك البطولة مع رشدي أباظة وعمر الشريف وجانات السينما، وكنت أرى أن أي ممثل يقف إلى جوار إسماعيل ياسين يكون رقم 2 فى الفيلم”.

وعلي جانب آخر أوضحت سبب إصرار “هند رستم” على التمثيل أمام” إسماعيل ياسين” قائلة:” ماما قالتلى لو مش هنمثل مع إسماعيل ياسين مش هننتشر، لأن كل الدول العربية تتهافت على أفلامه دون النظر للقصة والممثلين”.

كما أشارت” بسنت رضا” إلى سبب آخر لرفضها وهو أن:” الفنان إسماعيل ياسين كان محترف فى سرقة الكاميرا مثل والدتى، كما كان يحرق أى إيفيه يبتكره الممثل الذى يقف أمامه وذلك بتكرار ترديد الإيفيه، وهو ما فعله عندما ابتكر أحد الفنانين فى فيلم مستشفى المجانين إيفيه “ساعة تروح وساعة تيجى” فكرره إسماعيل ياسين”.

وأضافت” بسنت” ابنة “هند رستم” : “شاركت والدتى فى بداياتها بمشهد فى فيلم الستات مايعرفوش يكدبوا مع شادية وزينات صدقى وإسماعيل ياسين، حيث كانت تقوم بدور خادمة وابتكرت الضحكة البلهاء دون أن تكون مكتوبة فى السيناريو فكررها ياسين ليسرق الكاميرا ويستفيد من الإيفيه”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة شقيق الفنان “أحمد حلمي”

#الدولة_الآن       كتبت إيمان أحمد توفى اليوم شقيق الفنان “أحمد حلمي”، مما سبب صدمة كبيرة للعائلة، ...

youporn