porno.com
الرئيسية » أخبار » حبس سنه وغرامه خمسون الف لمن يبع شقق الاسكان الاجتماعي

حبس سنه وغرامه خمسون الف لمن يبع شقق الاسكان الاجتماعي

#الدولة_الآن

    كتب . وليد معوض

أعلنت/ “مى عبدالحميد”، رئيس مجلس إدارة صندوق التمويل العقارى، والمدير التنفيذى لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعى، عن عقوبة صارمة تصل الى 50 الف جنيه، ضد كل من يثبت عن بيع شقق الإسكان الاجتماعي، من الباطن بجميع المدن الجديدة.

وأضافت رئيس صندوق التمويل العقارى ” أن عقوبة بيع شقق الإسكان الاجتماعي، من الباطن تتمثل فى الحبس مدة لا تقل عن سنة و غرامة مالية تقدر بـ 50 الف جنيه مؤكدة أن، بيع هذه الوحدات يتم من خلال الجهاز بعد 7 سنوات من التعاقد ،وليس بتحرير توكيلات أو تسجيل عقود فى مصلحة الشهر العقارى والتوثيق .

وأشارت رئيس صندوق التمويل العقارى،انه يمكن سحب الوحدة ايضا بسبب تحويلها إلى نشاط تجاري أو إداري أو صناعي او من يثبت تزوير أي مستند من المستندات التي تقدم بها المواطن المخصص له الوحدة السكنية، مثل مفردات المرتب أو عدم الحصول على وحدة سكنية مدعمة قبل ذلك او اكتشاف تقديم أي معلومات مخالفة لشروط التعاقد والحجز.

وأوضحت مدير الإسكان الاجتماعى،انه سيتم سحب الشقة فى الغلق،مؤكدة ان بعض الحاجزين يغلقون الوحدات عقب تسلمها،أو تسقيع الشقق لحين بيعها بمبالغ أكبر، مشيرة إلى أن الصندوق سيتخذ إجراءات ضد من يفعل ذلك، وسيتم سحب الوحدة منه “فالوحدات مدعمة من الدولة وتقدم للمحتاجين فقط” وليست ،للسماسرة والمتاجرين الراغبين فى التربح.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خلال تواجده في چنيف .. وزير الخارجية يلتقي مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب الأحمر

#الدولة_الآن كتب:محمد شاكر التقي السيد “سامح شكري” وزير الخارجية المصرية اليوم الاثنين “٢٦” فبراير ، ...

youporn