porno.com
الرئيسية » أخبار » توفير الرعايه الصحيه للمواطنين بالإسكندرية

توفير الرعايه الصحيه للمواطنين بالإسكندرية

#الدولة_الآن

     كتبت تريزا حشمت 

فى إطار المشروع القومى الذى تشارك فيه كافة مؤسسات الدولة بتوجيه من السيد رئيس الجمهورية لإنهاء قوائم الإنتظار لمرضى العمليات الجراحية الحرجه وفق برنامج زمنى محدد .
فقد وجه السيد وزير الداخلية قطاع الخدمات الطبية بالوزارة بالتنسيق مع وزارة الصحة فيما يخص حالات المرضى.. حيث إستقبلت مستشفى الشرطة بالإسكندرية خمس حالات من القائمة المحددة بالتنسيق مع الجهات المعنية بالدولة كبداية لتنفيذ توجيه السيد رئيس الجمهورية .. وقد تم إجراء الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة لهم تمهيداً لإجراء عملية قسطرة قلبية وتركيب دعامة .
يأتى ذلك إنطلاقاً من الدور المجتمعى لوزارة الداخلية للمساهمة فى توفير الرعاية الطبية للمواطنين .. وجارى إستمرار التنسيق مع الجهات المعنية بالدولة لإستقبال الحالات المرضية وفقاً للقوائم المحدده . إستقبلت مستشفى الشرطة بالإسكندرية خمس حالات من القائمة المحددة بالتنسيق مع الجهات المعنية بالدولة كبداية لتنفيذ توجيه السيد رئيس الجمهورية
وقد تم إجراء الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة لهم تمهيداً لإجراء عملية قسطرة قلبية وتركيب دعامة .
يأتى ذلك إنطلاقاً من الدور المجتمعى لوزارة الداخلية للمساهمة فى توفير الرعاية الطبية للمواطنين .. وجارى إستمرار التنسيق مع الجهات المعنية بالدولة لإستقبال الحالات المرضية وفقاً للقوائم المحدده .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خلال تواجده في چنيف .. وزير الخارجية يلتقي مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب الأحمر

#الدولة_الآن كتب:محمد شاكر التقي السيد “سامح شكري” وزير الخارجية المصرية اليوم الاثنين “٢٦” فبراير ، ...

youporn