porno.com
الرئيسية » أخبار » “سحر نصر”تلتقي رئيس منظمة اليابان للتجارة الخارجية “جيترو” علي هامش مؤتمر طوكيو الدولى السابع للتنمية

“سحر نصر”تلتقي رئيس منظمة اليابان للتجارة الخارجية “جيترو” علي هامش مؤتمر طوكيو الدولى السابع للتنمية

#الدولة_الآن

متابعة تريزا حشمت

إلتقت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي بالسيد/نوبوهيكو ساساكي، رئيس منظمة اليابان للتجارة الخارجية “جيترو” علي هامش مؤتمر طوكيو الدولى السابع للتنمية الافريقية.

وبحث الجانبان زيادة التعاون بين مصر والمنظمة في جذب المزيد من الاستثمارات اليابانية الي مصر.

ودعت الوزيرة منظمة جيترو على تشجيع المزيد من الشركات اليابانية على ضخ استثماراتها في مصر وكذا تشجيع الشركات العاملة بمصر على توسيع نشاطاتها وزيادة حجم استثماراتها في مصر خاصة في ظل تنوع الفرص الاستثمارية والمشروعات القومية الكبرى في الوقت الحالي في مصر.

واشاد رئيس جيترو بالزيارة الهامة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والأصداء الإيجابية التي أضفاها تواجد ومشاركة السيد الرئيس  في الدورة السابعة لقمة التيكاد، كما قدم الشكر إلى د.سحر نصر على الاهتمام الذي يحظى به مكتب جيترو بالقاهرة معتبرًا مصر واحدة من أهم الدول التي تشهد نشاطاً ملحوظاً لجيترو خارج اليابان.

 على صعيد آخر تبادل الطرفان وجهات النظر حول دور الوزارة في التعاون مع مكتب جيترو القاهرة في إطار الاستعدادات لتنظيم المنتدى الاقتصادي العربي الياباني بالقاهرة والمزمع تنظيمه بتاريخ 9 سبتمبر القادم، حيث أكدت الوزيرة على استعداد الوزارة الكامل  لتقديم كافة سبل الدعم لمكتب جيترو بالقاهرة من أجل إنجاح فعاليات هذا الحدث الهام.

ودعت الوزيرة، رئيس جيترو للمشاركة في مؤتمر أفريقيا ٢٠١٩ والمقرر تنظيمه خلال الفترة ٢٢-٢٣ نوفمبر   المقبل بالعاصمة الإدارية الجديدة، في إشارة إلى الأهمية التي يكتسبها المؤتمر هذا العام -خاصة في ظل تولي فخامة رئيس الجمهورية رئاسة الاتحاد الإفريقي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصدار صندوق ثانٍ بعد النتائج الإيجابية لإطلاق أول صندوق للاستثمار في الذهب مايو “2023”

#الدولة_الآن كتب: محمد شاكر استعرض الدكتور “مصطفى مدبولي” رئيس مجلس الوزراء، تقريرًا قدمه الدكتور “محمد ...

youporn