porno.com
الرئيسية » أخبار » الحصرى تطالب المصرين والسودانين مساندة متضررى مدينة النهود

الحصرى تطالب المصرين والسودانين مساندة متضررى مدينة النهود

#الدولة_الآن

    متابعه تريزا حشمت 

طالبت رئيس مبادرة مصر والسودان ايد واحدة الإعلامية شادية الحصري بوقوف جميع اعضاء المبادرة فى مصر والسودان و مساعدة المتضررين جراء السيول والأمطار التي ضربت مدينة النهود بولاية غرب كردفان.
تضيف الحصرى ما حدث فعلا كارثة إنسانية فقد ضربت السيول 750 منزل تقريبا ولابد ان يقف كل أعضاء المبادرة فى البلدين وأريد من كل مصرى موجود فى السودان بزيارة أهالينا فى مدينة النهود ليشعر كل أسرة سودانية بأن المبادرة ليست شعارات لكنها واقع و نطالب بتكوين لجنة للكوارث تحسبا لمثل تلك الكوارث التى تحدث .
تضيف الحصرى مطلوب من كل مصرى لدية المقدرة على تقديم المساعدة سواء عضو مبادرة أو شركات او هئيات لابد ات يقف الجميع الآن مع أهالينا في مدينة النهود .
قال تعالي
(( ۞ وَاعْبُدُوا اللَّهَ وَلَا تُشْرِكُوا بِهِ شَيْئًا ۖ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا وَبِذِي الْقُرْبَىٰ وَالْيَتَامَىٰ وَالْمَسَاكِينِ وَالْجَارِ ذِي الْقُرْبَىٰ وَالْجَارِ الْجُنُبِ وَالصَّاحِبِ بِالْجَنبِ وَابْنِ السَّبِيلِ وَمَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ۗ إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ مَن كَانَ مُخْتَالًا فَخُورًا))
سورة النساء الاية 36

كما قال الرسول صل الله علية وسلم
“المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، ومن كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه كربة من كربات يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير التربية والتعليم يتابع انطلاق العام الدراسى الجديد فى “١٢”مدرسة بمحافظة سوهاج

#الدولة_الآن  كتبت: سلمى يوسف قام السيد/ “محمد عبد اللطيف” وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، صباح ...

youporn