porno.com
الرئيسية » أخبار » تفاصيل مؤتمر رفيع المستوي للحزب الصيني وأحزاب أفريقيا

تفاصيل مؤتمر رفيع المستوي للحزب الصيني وأحزاب أفريقيا

#الدولة_الآن

    متابعه تريزا حشمت

شارك حزب «المصريين الأحرار» فاعليات مؤتمر الحوار الرفيع المستوى بين الحزب الشيوعى الصينى(الحاكم) وأحزاب أفريقيا بالعاصمة التنزانية دار السلام تحت عنوان «نظرية و تجربة الحزب الشيوعى الصينى و الأحزاب الأفريقية فى إكتشاف الطريق التنموى المتفق مع الخصوصية المحلية».

وأناب د. عصام خليل رئيس الحزب، رئيس لجنة الصناعة بالمصريين الأحرار خيرى أمين ارسانيوس – ممثلا عن الحزب، وسط حضور ومشاركة 40 دولة أفريقية.

كما يهدف المؤتمر بحث الرؤوي المشتركة والفرص لتحقيق التنمية المستدامة والأستفادة من التجربة الصينية والتي تمثل ثانٍ أكبر قوي أقتصادية مع الحفاظ على الهوية، ولاسيما بأن أفريقيا لديها فرص هائلة فى التنمية لما تزخر به من مقومات وموارد طبيعية .

وأكد الجانب الصيني خلال المؤتمر علي أهمية وجود قوانين رادعه للحد من الفساد ومحاصرة الرشوة بإعتبارها اكبر عائق في طريق التنمية، وضرورة التعاون الشعبي والمؤسسي لتحقيق ذلك للوصول إلي تنمية حقيقية.

وتحدث ممثلوا الحزب الحاكم الصيني عن إنجاز بلادهم وانهاء الفقر لـ 60 مليون مواطن وتوفير ضمان لعدم عودتهم، وخفض حدوثه من 10.2 % إلي 4% وتطوير التعليم وخلق فرص عمل بمعدل 13 مليون سنويًا، وزيادة الشريحة ذات الدخل المتوسط بإعتبارها صمام أمان الدول.

وعلى هامش المؤتمر شارك ممثل المصريين الأحرار فى حفل العشاء الذى دعا إليه د. جون جوزيف ماجوفلي رئيس جمهورية تنزانيا المتحدة ورئيس الحزب الحاكم، وقادة الحزب الحاكم الصيني بالقصر الرئاسي، وتم أختياره ممثلا عن مصر والحزب لإلقاء الكلمة من بين ثلاثه متحديثين.

نقل المهندس خيري أمين – رئيس لجنة الصناعة بالمصريين الأحرار تحيات مصر شعبا و دولة و تحيات حزب المصريين الأحرار والشكر للدعوه الكريمة للمشاركة الفاعلة بالمؤتمر.

وأثني على العلاقات المتميزه بين مصر وجميع دول أفريقيا الشقيقه وإيضا صداقة مصر والصين، وقال:” إننا نمد يد العون والمساعدة مع الأشقاء الأفارقة بكافة السبل والمجالات، وايضا الجانب الصيني الصديق والشريك والذى يتصادف مرور 60 عامًا على إنشاء جمعية الصداقة بين البلدين”.

وأعرب عن إمتنانه لحفاوه الأستقبال والترحيب، متمنيًا للشعوب الأفريقية وتنزانيا الدولة المستضيفه بالتقدم والنجاح.

كما تواصل رئيس لجنة الصناعة بالمصريين الأحرار مع العديد من ممثلوا الأحزاب والدول المشاركة وعرض رغبه مصر بفتح قنوات التواصل والتعاون وتبادل الخبرات فى كافة المجالات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دكتور “علاء شمس” يفوز بجائزة أفضل رسالة ماجستير على مستوى جامعة كفرالشيخ

#الدولة_الآن  كتبت / أميرة عبدالغفار فاز الدكتور ” علاء محمد شمس ” ابن قرية دمرو ...

youporn