porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » حملات أمنية مكبرة في عدد من محافظات الجمهورية

حملات أمنية مكبرة في عدد من محافظات الجمهورية

#الدولة_الآن

كتبت تريزاحشمت

شنت الأجهزة التنفيذية اليوم /الأربعاء/ حملات مكثفة بعدد من المحافظات الجمهورية لضبط الخارجين عن القانون . ففي محافظة المنيا, تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 91 قضية تموينية متنوعة و 21 قطعة سلاح بدون ترخيص عبارة عن 14 فرد محلى الصنع وبندقية آليه و4 بنادق خرطوش ومسدسين و8 طلقات متنوعة كما تم ضبط 11 قضية مخدرات ( 6 للاتجار و5 تعاطى ) كما تم تنفيذ 1720 قضية متنوعة ( جنائي حبس جزئي حبس مستأنف ) وتمكن المرور من ضبط 3 آلاف و987 مخالفة مرورية متنوعة و في إطار الحملة المقررة لتوقيع الكشف الطبي عن تعاطى سائقي الطرق السريعة المواد المخدرة تم فحص عدد 54 عينة أسفرت عن وجود 4 حالات و3 امتناع .

وتمكن رجال شرطة المرافق من رفع وإزالة 942 حالة إشغال طريق ثابتة ومتحركة ومخالفات نظافة لتحقيق سيولة مرورية للمواطنين كما تم إزالة 12 حالة تعدي على نهر النيل وضبط 12 مخالفة مسطحات مائية وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المخالفين . كما تمكنت الوحدة المحلية لمركز بني مزار بالمنيا من إزالة حالتي تعدى بالبناء على أرض زراعية خلال الحملة التي نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع الجهات المعنية, تنفيذا لتكليفات محافظ المنيا قاسم حسين محافظ بعدم التهاون في أملاك الدولة.

ومن جانبه, قال إسماعيل الفحام رئيس المركز إنه تم خلال الحملة إزالة التعدي بالبناء على أرض زراعية على مساحة قيراطين بقرية صندفا كما يتم تنظيم هذه الحملات بشكل مستمر لإزالة جميع أشكال التعديات والإشغالات التي من شأنها الإضرار بالصالح العام . وفي الوحدة المحلية لمركز ديرمواس بالمنيا, تم إزالة 12 حالة تعد بالبناء على أراضي ززراعية بمساحة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبط متهمين في سرقة الدراجات النارية بالقاهرة

#الدولة_الآن كتبت: فاطمه مجدى كشفت أجهزة الأمن بمدريه امن القاهره، بالتنسيق مع وزاره الداخليه اليوم ...

youporn