porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » أب يتحول إلى ذئب بشرى ويعتدى على إبنته جنسياً فى جريمة إغتصاب مأساوية لن يمحوها التاريخ

أب يتحول إلى ذئب بشرى ويعتدى على إبنته جنسياً فى جريمة إغتصاب مأساوية لن يمحوها التاريخ

#الدولة_الآن

    كتب كريم مجدى

شهدت مدينه القناطر الخيريه بمحافظه القليوبيه
جريمة إغتصاب بشعه اهتزت لها السموات والأرض ، بعد أن تجرد ذئب بشرى من آدميته وتحول إلى شيطان لعين ، وقام بالتعدى على ابنته جنسيا ومعاشرتها معاشرة الأزواج ،
متجردا من كل معانى الأبوة والشفقة والرحمة والضمير والانسانيه فى جريمة بشعة لن يمحوها التاريخ ولا الزمان.

حيث تلقى مأمور مركز شرطه القناطر الخيريه بمحافظة القليوبية ، بلاغاً من فتاه تدعى ( ر . ع) 16 عاما مقيمه بمنطقه القناطر الخيريه ، تتهم والدها المدعو ( ع . م) بالتعدى عليها جنسيا ومعاشرتها 4 مرات معاشرة الأزواج متجردا من كل معانى الأبوة والرحمة رغماً  عنها .

وذلك عقب انفصاله عن والدتها وتواجدها بفردها مع والدها داخل المنزل ، وقد توسلت الفتاة إلى والدها بأن ما يفعله معها محرما شرعا ، ولكن والدها لم يرحم توسلها وتحول إلى ذئب بشرى ، وقام باغتصاب ابنته التى تبلغ من العمر 16 عام وفقد عزريتها فى جريمة مأساوية محرمه شرعاً .

إضافة إلى ذلك ذكرت  الفتاة فى محضر الشرطة بأن والدها كان يقوم بضربها عندما كانت ترفض أن يعاشرها جنسيا ، وتم تحرير محضر بأقوال الفتاة وتكليف النيابه العامه بالتحرى عن الواقعه وكشف ملابستها .

وعلى الفور توجهت قوة امنيه من وحده مباحث مركز شرطه القناطر الخيريه إلى منزل المتهم وتم إلقاء القبض عليه ، وبمواجهته بأقوال ابنته اعترف بارتكاب الجريمه البشعة ،
وقرر فى محضر الشرطة أنه اعتدى على ابنته جنسيا ، وعاشرها معاشرة الأزواج 4 مرات غصباً عنها رغم توسلها بعدم فعل هذا العمل المحرم شرعا .

وتم تحرير محضر بقسم شرطة القناطر الخيريه بأقوال الأب المتهم باغتصاب ابنته ، وتم عرض المتهم على النيابه العامه .

ومن جانبه فقد أمر المستشار هيثم خضر رئيس نيابه القناطر الخيريه ، وتحقيقات المستشار محمود متولى وكيل النائب العام ، بحبس المتهم 4 أيام على ذمه التحقيق .

فى حين أمرت النيابه بإحالة الفتاه إلى الطب الشرعى لتوقيع الكشف الطبى عليها وافادة النيابه العامه بالتقرير الطبى .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زوجة ترفع جنحة تبديد منقولات على زوجه لسرقته لها وتخريب حياتها

#الدولة_الآن كتبت: حبيبة عبدالسلام شهدت محكمة الأسرة بمصر الجديدة صباح اليوم الأحد، زوجة ترفع جنحه ...

youporn