porno.com
الرئيسية » فن » “خالد النبوي” : “السفر قدري ومشواري”

“خالد النبوي” : “السفر قدري ومشواري”

#الدولة_الآن

     كتبت: ميرفت أشرف

نشر الفنان “خالد النبوي” عبر حسابه الشخصي على”فيس بوك” صورة في أحد القطارات معلقًا عليها ( السفر قدري و مشواري..من يوم ماوعيت على الدنيا مبطلتش سفر..عمري ما عرفت انا مسافر ليه..ولا رايح فين..ولا جاي امتى..مسافر وسط ناسي..لا عرفوني ولا عرفتهم..ركاب قطر اللي بتيجي محطته بينزل).

يذكر أن آخر أعماله مسلسل “واحة الغروب”  بطولة منة شلبي ومنذر ريحانة وسيد رجب ومها نصار وأحمد كمال. تدور الأحداث عن قصة ضابط البوليس المصري (محمود عبدالظاهر) الذي يتم نقله إلى واحة سيوة؛ بعد أن اتهم بممارسته لبعض الأفكار الثورية لجمال الدين الأفغاني، فيتوجه إلى هناك مصطحبًا معه زوجته الأجنبية (كاثرين) الشغوفة بالآثار المصرية، حيث يبدآن تجربة جديدة يُمزج فيها الماضي بالحاضر، والشرق بالغرب على المستويين الإنساني والحضاري. ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ بهاء طاهر وﺇﺧﺮاﺝ كاملة أبو ذكري.

حيث يشارك في “ممالك النار “هو مسلسل عربي تاريخي من إنتاج شركة جينوميديا  الإمارات سنة 2019، من تأليف “محمد سليمان عبد المالك” وإخراج المخرج البريطاني “بيتر ويبر”. 

كما تتولى إدارة إنتاج المسلسل شركة تونسية، وصُوُّرَ بأكمله في تونس بتكلفة تقدر بمائة مليون دينار تونسي (40 مليون دولار أميركي) .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة شقيق الفنان “أحمد حلمي”

#الدولة_الآن       كتبت إيمان أحمد توفى اليوم شقيق الفنان “أحمد حلمي”، مما سبب صدمة كبيرة للعائلة، ...

youporn