porno.com
الرئيسية » أخبار » “انتصارات أكتوبر الولاء والانتماء” ندوة بمعهد فتيات بني سويف الأزهري

“انتصارات أكتوبر الولاء والانتماء” ندوة بمعهد فتيات بني سويف الأزهري

#الدولة_الآن

متابعه تريزا جشمت

أقيمت بمعهد فتيات بني سويف الثانوي الأزهري، ندوة تثقيفية تحت رعاية  الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الجامع الأزهر، وتحت إشراف المكتب الفني لرئيس قطاع المعاهد الأزهرية، وتنفيذ منطقة بني سويف الأزهرية، وإدارة رعاية الطلاب، برئاسة خالد سعد مدير الادارة، وبحضور الشيخ سيد عبد اللطيف رئيس الإدارة المركزية لمنطقة بني سويف الأزهرية، والدكتور بشير عبد الله عضو المكتب الفني لرئيس القطاع، والشيخ عصام عيد مدير التعليم النموذجي، والشيخ أيمن فوزي المدير بقطاع التعليم الثانوي.

 وتناول المتحدثون في الندوة الانتصار العظيم للجيش المصري في أكتوبر 1973، والذي أصبح علامة فارقة في تاريخ انتصارات الأمة بقيادة الرئيس البطل محمد أنور السادات، والجيش المصري الذي دافع عن الأرض والعرض، وصان شرف الأمة واستعاد أمجاد الانتصارات بعد الهزيمة.

 وأكدوا في كلماتهم أمام الحضور من طلبة وطالبات المعاهد الأزهرية المشاركين في الندوة، أن مصر وجيشها وقيادتها “ماضون في عهدهم بحماية مصر والأمة في مواجهة كل المخططات التي يقودها الأعداء للنيل من الوطن الغالي مصر، التي تمثل درع الأمة وعنوان مجدها“.

كما تضمن الحفل العديد من الأغاني والأناشيد الوطنية والحماسية، التي قدمها الطلبة والطالبات، وأكدوا فيها معاني الولاء للوطن والانتماء الراسخ لقيمه الأصيلة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير العمل: الخميس المقبل إجازة مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد تحرير سيناء

#الدولة_الآن  كتب:محمد شاكر أعلن وزير العمل “حسن شحاتة” اليوم ، أن الخميس المقبل الموافق “25” ...

youporn