porno.com
الرئيسية » إقتصاد » غدا.. الاطلاق الرسمي لاصدار “فرص الاستثمار في افريقيا”

غدا.. الاطلاق الرسمي لاصدار “فرص الاستثمار في افريقيا”

#الدولة_الآن

كتبت تريزاحشمت

أعلن سفير الكاميرون بالقاهرة ، عميد السلك الدبلوماسي الافريقي بمصر محمدو لابرينج ، أن مجموعة السفراء الافارقة بالقاهرة سيطلقون غدا الاربعاء اصدار “فرص الاستثمار في افريقيا” في احتفالية كبرى تقام بأحد الفنادق بالقاهرة.

وقال السفير محمدو لابرينج – في مؤتمر صحفي عقده اليوم الثلاثاء بمقر السفارة – إن الاصدار الذي يسلط الضوء على فرص الاستثمار في القارة يعد نتاجا لجهود السفراء الافارقة المعتمدين لدى مصر.

وأضاف سفير الكاميرون ، أن الاصدار الذي يتم نشره باللغتين العربية والانجليزية يهدف الى اعطاء فكرة للمستثمرين عن الاستثمار في افريقيا وايضا ليكون اداة تحتوي على معلومات واحصاءات رسمية عن البلدان الافريقية. واشار الى ان الكتيب هو بمثابة المرجع المفيد الذي يقدم الحقل الشاسع للامكانيات التي تقدمها الدول الافريقية للمستثمرين المحتملين ولاوساط الاعمال في مصر خاصة وفي دول المنطقة عامة.

من جانبه قال السفير عبد الحميد بوزاهر المندوب الدائم للاتحاد الافريقي بالقاهرة إن اصدار الدليل يأتي للتعريف باولويات التنمية في البلدان الافريقية وفرص الاستثمار التي تتوفر فيها.

واشار الى ان هذا المسعى المتوجه اساسا الى الاوساط الاقتصادية في مصر بالاضافة الى البيئة الاحتماعية والاقتصادية يقترح الاطار التشريعي والتنظيمي المتعلق بالاستثمار الاحنبي فضلا عن التسهيلات الاطارية والمنافع لاسيما المالية والجمركية في اطار السياسات الوطنية المشجعة للاستثمار والشراكة بين القطاعين العام والخاص والوطني والاحنبي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لاجارد: لا يزال أمام البنك المركزي الأوروبي طريقا طويلا لكبح جماح التضخم

#الدولة_الآنكتبت تريزا حشمت قالت رئيسة البنك المركزي الأوروبي” كريستين لاجارد” انه مازال امام البنك المركزي ...

youporn