porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » ضبط تشكيل عصابي ينتحل صفة رجال الشرطة لسرقة المواطنين بالإسكندرية

ضبط تشكيل عصابي ينتحل صفة رجال الشرطة لسرقة المواطنين بالإسكندرية

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط تشكيل عصابي مكون من سبعة أشخاص،تخصص في ارتكاب وقائع سرقة المواطنين بالأسكندرية،بأسلوب انتحال صفة رجال الشرطة.

كانت أجهزة وزارة الداخلية قد كثفت جهودها لكشف ملابسات بلاغات تلقاها قسم شرطة “ثان العامرية “بمديرية أمن الأسكندرية من إثنين من المواطنين (سائقان ، أحدهما مقيم بدائرة القسم, والآخر مقيم بدائرة مركز شرطة حوش عيسى بالبحيرة).. بأنهما حال قيادة أحدهما لسيارة “فان” بطريق قرية نجع حبون بدائرة القسم ، فوجئ بقيام سبعة أشخاص مجهولين باستيقافه،وطلب الاطلاع على التراخيص بإدعاء أنهم رجال شرطة،حيث طلبوا منه التوقف بسيارته على جانب الطريق لحين الكشف عنه .

كما قرر الثاني قيام نفس الأشخاص باستيقافه لدى قيادته سيارة ربع نقل “خاصة بالشركة عمله”بذات الطريق،وطلبوا الاطلاع على التراخيص،وأجبروه على النزول من سيارته،والاستيلاء على هاتف محمول،ومبلغ 11 ألف جنيه .

وأسفرت جهود فرق البحث الجنائي بالأسكندرية،عن تحديد مرتكبي الواقعة وهم سبعة أشخاص – لثلاثة منهم معلومات جنائية – .

وعقب تقنين الإجراءات،تم ضبطهم،وبحوزتهم طبنجة،و5 طلقات لذات العيار،و2 جهاز لاسلكي،ومسدس صوت، حيث اعترفوا بارتكابهم الواقعة،وقرروا بتكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص في إرتكاب وقائع السرقة بأسلوب انتحال صفة رجال الشرطة تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبط متهمين في سرقة الدراجات النارية بالقاهرة

#الدولة_الآن كتبت: فاطمه مجدى كشفت أجهزة الأمن بمدريه امن القاهره، بالتنسيق مع وزاره الداخليه اليوم ...

youporn