porno.com
الرئيسية » أخبار » بالصور / حملة مكبرة لازالة الاشغالات بشوارع مدينة سيدي سالم محافظة كفرالشيخ

بالصور / حملة مكبرة لازالة الاشغالات بشوارع مدينة سيدي سالم محافظة كفرالشيخ

#الدولة_الآن

كتبت / أميرة عبدالغفار

قام مساء يوم الثلاثاء ادارة مجلس مدينة سيدي سالم التابعة لمحافظة كفرالشيخ بتنفيذ حملات إزالة الإشغالات بجميع شوارع مراكز ومدن المحافظة ومنها الشوارع الرئيسية بمدينة سيدي سالم .

بناء علي توجيهات الدكتور نورالدين محافظ كفرالشيخ والمهندسة عايده ماضى رئيس مركز ومدينة
سيدى سالم.

حيث بدات الحملة في ازالة الاشغالات بشارع 23 يوليو وشارع السادات وشارع جمال عبدالناصر بالمدينة وتحقيق الانضباط والسيولة المرورية، ومصادرة جميع الإشغالات المخالفة وتطبيق القانون وعمل محاضر للمخالفين من أصحاب المحلات وكذلك الباعة الجائلين بالتنسيق والتعاون مع رجال وحدة شرطة مرافق دسوق وتم رفع كافة الإشغالات تيسيراً لحركة المرور بالشارع .

بينما أسفرت الحملة على عدد ( 22) محضر اشغال طريق
وعدد (9 ) محضر نظافة وعدد (228 ) اشغالات تم رفعها
وعدد (87 ) مضبوطات متنوعة وعدد (13 ) نقل بطىء تم رفعها وعدد (25 ) ازالة اعلانات .

بحضور رأفت عابد يوسف نائب رئيس المدينة للاشغالات
و الرائد صلاح الدين الدسوقي رئيس وحدة مرافق دسوق والقوة المرافقة وأيمن الطنطاوي مسئول الإشغالات و موظفى الادارة ومحمد حلمى مدير شئون البيئة.

كما شددت رئيسة المركز والمدينة على تكثيف حملات ازالة التعديات على الطريق العام والاشغالات لتحقيق السيولة المرورية بكافة الشوارع الحيوية بالمدينة والمحافظة على المظهر العام للمدينة، مؤكدةً انه لا تهاون فى تطبيق القانون على أى مخالف.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏أشخاص يمشون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الأوقاف: مصر الأزهر حصن الإسلام والمسلمين فعلا وليس قولا فحسب

#الدولة_الآنمتابعة تريزا حشمت أكد أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف أن مصر الأزهر حصن الإسلام ...

youporn