porno.com
الرئيسية » أخبار » هاني عازر: منتدى الشباب فرصة لاختلاط الحضارات والثقافات والابتكار

هاني عازر: منتدى الشباب فرصة لاختلاط الحضارات والثقافات والابتكار

#الدولة_الآن

متابعة تريزا حشمت

أشاد الدكتور هاني عازر خبير الأنفاق العالمي وعضو المجلس الاستشاري الرئاسي بمنتدى شباب العالم المنعقد بشرم الشيخ خلال الفترة (14 حتى 17 ديسمبر) مشيرا إلى أن المنتدى فرصة لاختلاط الحضارات والثقافات وابتكار أفكار جديدة في كافة المجالات تستفيد منها الدولة بعد تطبيقها.

وأضاف عازر – في تصريح على هامش مشاركته في النسخة الثالثة من منتدى شباب العالم – أن كافة الموضوعات المطروحة بالمنتدى – من بينها الأمن الغذائي والمرأة والبيئة والتعليم الفني وتوزيع الطاقة في البحر المتوسط – ممتازة وهي موضوعات ستخرج توصيات يمكن البناء عليها.

وقال إن التعليم الفني والتدريب المهني يجب أن يكون الاهتمام به وفقا لخطة واضحة لكي تتم الاستفادة به كما يحدث في الاقتصاديات العالمية، مشددا علي ضرورة تشجيع الشباب للدخول في مجالات التعليم الفني المختلفة، لأنه كان السبب في قوة اقتصاديات كبرى مثل ألمانيا كما أن مصر بدأت خطوات في هذا المجال ويجب على الدولة أن تستكمل ما بدأته في التعليم الفني.

ووجه عازر الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة على الاهتمام بإنشاء الجامعات التكنولوجية معتبرا أنها خطوة مهمة نحو التعليم الفني أو التعليم المزدوج.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خلال تواجده في چنيف .. وزير الخارجية يلتقي مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب الأحمر

#الدولة_الآن كتب:محمد شاكر التقي السيد “سامح شكري” وزير الخارجية المصرية اليوم الاثنين “٢٦” فبراير ، ...

youporn