porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » مصرع عامل بفرن على يد جاره بسبب خلافات الجيرة فى كفر الشيخ

مصرع عامل بفرن على يد جاره بسبب خلافات الجيرة فى كفر الشيخ

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

لقى “باسم.ي.ي.ا” 26 سنة،عامل بفرن، مقيم بمدينة مطوبس، حتفه على يد جاره “إ.إ.ع.ا” 28 سنة، سائق توك توك، بطعنه بمطواه فى صدره، لخلافات الجيرة ومنع المجنى عليه المتهم من بناء سلم أمام منزله، تحرر محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة .
تلقى اللواء محمود حسن، مساعد الوزير لأمن كفر الشيخ، إخطاراً من اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية، يفيد باستقبال مستشفى مطوبس المركزي جثة” باسم .ي.ي.ا” المجني عليه، إثر إدعاء مشاجرة مع آخرين، انتقل العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائى بغرب كفر الشيخ، والمقدم هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة مطوبس، والرائد عمرو فتح الله، رئيس مباحث المركز، لمكان الحادث .

وتبين من خلال تحريات لمباحث أن المجني عليه ” “باسم.ي.ي.ا” 26 سنة، عامل بفرن، ومقيم بمدينة مطوبس،منع إ.إ.ع.ا” 28 سنة، سائق توك توك، والمقيم بمدينة مطوبس، من بناء سلم أمام منزله، وحدثت مشادة كلامية بينهما تطورات إلى مشاجرة قام على اثرها المتهم بغرز المطواه فى صدر المجني عليه ،ليسقط جثة هامدة غارقة فى الدماء، وهرب وسط ذهول أهالى المدينة التى يعيشان فيها وبيده السلاح المستخدم فى الجريمة.
وبسؤال أهلية المجنى عليه، اتهموا إسماعيل.إ.ع.ا” 28 سنة، بطعنه بمطواه، خلال مشاجرة نشبت بينهما.
وكشف تقرير مفتش الصحة بمطوبس، وجود طعنتين نافذتين في الجهة اليسرى بالصدر، تسببت إحداهما في اختراق جدار القلب، ما أدى إلى وفاته، وتم نقل الضحية لمشرحة المستشفى.
بعد اتخاذ الإجراءات القانونية قام رجال مباحث مركز مطوبس، بحصر الاماكن التى يتردد عليها المتهم وبعد تحديد مكانه تمكنوا من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بتفاصيل جريمته وقرر بأنه لم يقصد قتل جاره،،تحرر المحضر رقم 11003 إداري مركز مطوبس لسنة 2019، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصرع طفلة “ثلاثة” أعوام إثر إصطدامها توك توك ببنى سويف

#الدولة_الآنكتبت: الاء سميح شهدت محافظه بنى سويف مركز سمسطا قريه الحرجه اليوم الاحد، حادث اصطدام ...

youporn