أخر الأخبار
porno.com
الرئيسية » أخبار » محافظ كفرالشيخ يتفقد محطة تنقية مياه الشرب بقرية ميت الديبه

محافظ كفرالشيخ يتفقد محطة تنقية مياه الشرب بقرية ميت الديبه

#الدولة_الآن

كتب::وليد معوض

تفقد اللواء” جمال نور الدين”، محافظ كفرالشيخ، محطة تنقية مياه الشرب بقرية ميت الديبة، حيث تفقد فيها مراحل تشغيل المحطة بداية من المأخذ، ومراحل تشغيل محطة التنقية للوصول الى جودة انتاج مياه الشرب للمواطنين ومراحل تحاليل عينة المياه العكرة والمنتج النهائى، الى خطوط طرد وضغط المياه الى الشبكة الخارجية للخطوط الرئيسية، ثم للمشتركين، مشددا باستمرار تحليل العينات وضمان جودة المياه طبقا للمعدلات العالمية.

مؤكدا أنه سيفاجئ المنشات الخدمية بالزيارات دون علم أحد، للتأكد من تقديم خدمات جيدة للمواطنين وانضباط العاملين بها .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الشباب والرياضة يستقبل القائم بأعمال سفير الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة

#الدولة_الآن  كتبت: نورهان ابوالمعالي قام “جوهر نبيل”وزير الشباب والرياضة، اليوم بإستقبال”روبرت سيلفرمان” القائم بأعمال سفير ...

youporn