porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » مصرع سباك انهارت عليه حفرة أثناء التنقيب عن الآثار في الإسكندرية

مصرع سباك انهارت عليه حفرة أثناء التنقيب عن الآثار في الإسكندرية

#الدولة_الآن

متابعه تريزا حشمت

كشف قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، غموض اختفاء سباك من مسكنه، وتبين وفاته حال اشتراكه مع آخرين في الحفر والتنقيب عن الآثار بمنزل فى الإسكندرية.

وتلقت أجهزة الأمن بلاغا من ربة منزل – مقيمة بدائرة مركز شرطة أبوكبير بغياب زوجها سباك 32 سنة عن مسكنهما منذ يوم 14/11/2019م.

وتشكّل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام توصلت جهوده إلى قيام المبلغ بغيابه بالتنقيب عن الآثار بالاشتراك مع أحد الأشخاص- مقيم بدائرة المركز.

وباستدعاء الأخير ومناقشته قرر أنه بتاريخ الغياب توجه وبصحبته المُبلغ بغيابه لمدينة الإسكندرية للتنقيب عن الآثار بمنزل عامل – مقيم بدائرة قسم شرطة ثان الرمل، بالإشتراك مع عاطل – مقيم بكفر الشيخ ، حاصل على دبلوم – مقيم بالإسكندرية .

وعقب تقنين الإجراءات تم توجيه مـأمورية بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى بأمن الإسكندرية وأمكن ضبط جميع المتهمين ، وبمعاينة المنزل تبين أنه مكون من ثلاثة طوابق ووجود آثار ردم لحفره بشقة بالطابق الأرضى.

وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بالتنقيب عن الآثار وحال تواجد المبلغ بغيابه بقاع الحفرة على عمق حوالى 12م انهالت عليه التربة ولم يتمكنوا من إخراجه وعقب ذلك قاموا بردم الحفرة وتسويتها بالأرض خشية افتضاح أمرهم .

واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنتشال جثة غريق من بحر يوسف ببني سويف

#الدولة_الآن كتبت: منة الله شاهين شهد مركز الفشن محافظة بني سويف مساء اليوم الأحد، العثور ...

youporn